الأحد, 19 مايو, 2024 , 3:35 ص
جماهير القلعة البيضاء

الزمالك .. والشفق الأبيض .. وشيطنة الوايت نايتس

بقلم – مصطفي سعيد

ماذا بعد مرتضي .. يمر نادي الزمالك حاليا بفترة الشفق الأبيض ما بين توالي الليل و النهار الأمر الذي يستدعي بكل مسئول عن الرياضة بالدولة أو بنادي الزمالك رسم خارطة طريق من أجل حل الأزمات التي تضرب النادي بقوة .. هذه الخريطة يجب أن تكون علي أكثر من محور (مالي .. رياضي .. معنوي)

أولا :  تنمية الموارد المالية حيث أن نادي الزمالك يمتلك منتج رياضي ذو رواج وفي نفس الوقت يمتلك منصة تلفزيونية (قناه النادي) وعليه يجب الإصرار على اذاعة المباريات الخاصة بالزمالك علي منبر الزمالك لجب أكبر قدر من الإعلانات سيكون عائدها مصدر مهم للنادي .

وكذا استغلال منتج الزمالك من لاعبين و تيشيرت بشكل أفضل بمراحل عن ما هو عليه تسويقيا

ثانيا : المحور الرياضي حيث يجب علي المسئول عن النادي اختيار وتعيين العناصر ذات الكفاءة و ليس ذوي الثقة فقط  لدي رئيس النادي ، كما كنا نري في الفترة السابقة .

 وأن يختص كل مسئول أو مكلف بأداء مهامه فقط  وليس أن يكون رئيس النادي هو الرجل الأول والأخير .. الملهم من السماء وصاحب الإنجاز والطلعة البهية وفي نفس الوقت البرئ و غير المسئول عن أي اخفاقات كما كنا نري علي قناة النادي التي تسبح بحمد شخص واحد و من بعدة ذريته .

ثالثا : المحور المعنوي : يجب أن يحدث مصالحة حقيقية مع كافة من ينتمي ويعشق الكيان و مد يد التعاون لهم وكذالك مصالحة الجماهير وخاصة شباب النادي من الوايت نايتس بدلا من معاداتهم وإلقاء الاتهامات عليهم وتشويه صورتهم  بفعل الملهم صاحب «صاحب العزبة» لمجرد اختلافهم مع فرماناته.

اترك رد

%d