الثلاثاء, 14 مايو, 2024 , 6:43 ص

يورجن كلوب يحسم الجدل بشأن مستقبل صلاح

الوطن المصري – عمر خالد

حسم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الجدل المثار بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الفريق خلال الفترة الحالية.

وتلقى كلوب سؤالًا عن مستقبل محمد صلاح عقب مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تردد أنباء عن اقتراب رحيله إلى اتحاد جدة السعودي.

كلوب يحسم مستقبل صلاح

وقال أحد المراسلين إلى يورجن كلوب “الجميع يتحدث عن اقتراب صلاح من اتحاد جدة”، فرد كلوب قائلًا: “لا ليس الجميع أرجوا ألا نستخدم هذه الصيغة ونقول الجميع، فنحن في الفريق لا نتحدث عن الأمر”.

وأكد كلوب أن أحدًا لم يستشره في مسألة رحيل صلاح خلال الفترة المقبلة، وشدد على أن الفريق لا يتحدث عن هذه المسألة على الإطلاق، في إشارة إلى أن المسألة منتهية.

وهذه التصريحات تأتي لتؤكد ما قاله كلوب قبل مباراة نيوكاسل ضد ليفربول، الذي أكد على ما قيل من قبل من جانب إدارة ليفربول إن محمد صلاح ليس للبيع.

بيان ليفربول يحسمها

وأصدر المركز الإعلامي لنادي ليفربول بيانًا خلال الساعات الماضية، ليؤكد مرة أخرى أن موقف النادي لم يتغير بشأن محمد صلاح ومستقبله، وأن اللاعب غير معروض للبيع.

وشدد بيان ليفربول على أن النادي الإنجليزي لم يتلق أي عروض حتى الآن لبيع محمد صلاح، وأكد أنه حال تلقيه عرضًا فالرد هو أن النجم المصري ليس للبيع.

اترك رد

%d