الأحد, 5 مايو, 2024 , 10:43 م

‎الليلة.. عرض خاص جديد لـ محمد رمضان ونجوم «ع الزيرو»

الوطن المصري – جيهان جابر

يستعد نجوم وأبطال وصناع فيلم «ع الزيرو» للنجم محمد رمضان للاحتفال بعرض خاص جديد له.

وكان محمد رمضان احتفل منذ أسبوعين، بالعرض الخاص لـ «ع الزيرو» في إحدى سينمات القاهرة، وسط حضور فني وإعلامي كبير جدا.

غياب نيللي كريم عن عرض «ع الزيرو»

وشهد العرض الخاص الأول لفيلم «ع الزيرو» غياب بطلة العمل النجمة نيللي كريم، وسط دهشة الجميع، وخرجت الشركة المنتجة مؤكدة أن نيللي غابت بسبب تواجدها خارج مصر في إجازة صيفية.

أبطال ع الزيرو يحتفلون بعرضه الخاص في الرياض

أما العرض الثاني الذي سيقام الليلة، لـ فيلم «ع الزيرو» سيكون في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك قبل يومين فقط، من عرضه في سينمات دول الخليج.

ومن المقرر أن يحضر العرض الخاص لـ «ع الزيرو» الليلة، في الرياض، النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، وأيضا الفنان إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل.

إيرادات ع الزيرو

ويشهد فيلم ع الزيرو، إقبالا كبيرا من جمهور محمد رمضان، منذ بدء طرحه في دور العرض السينمائي بمصر.

وحقق ع الزيرو لـ محمد رمضان يوم الثلاثاء الماضي 8 أغسطس، 654 ألف و500 جنيها بالسينمات المصرية، ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن، 6 ملايين و402 ألف جنيه، محتلا المركز الثاني في شباك تذاكر أفلام صيف 2023، بعد فيلم النجم الكبير محمد هنيدي «مرعي البريمو».

قصة فيلم ع الزيرو

فيلم «ع الزيرو» يناقش قصة إنسانية مهمة عن معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء.

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم محمد رمضان، ونيللي كريم، وچومانا مراد، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي، وشريف دسوقي، وإسلام ابراهيم، وهو من إخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

اترك رد

%d