الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 3:10 ص

مفتى الجمهورية يهنئ المستشار حافظ عباس .. و يشيد بدور «النيابة الإدارية» فى مكافحة الفساد

كتب – خالد عبد الحميد
أعرب فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، عن بالغ تقديره للدور الحيوي الذي تضطلع به النيابة الإدارية في مكافحة الفساد داخل الجهاز الإداري للدولة، وذلك تحقيقًا لقيمة العدالة وسيادة القانون .
جاء ذلك خلال زيارة فضيلة المفتى، للمستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بمقر رئاسة الهيئة، ظهر اليوم الأحد، وتأتي الزيارة في إطار تقديم التهنئة للمستشار حافظ عباس، لتوليه منصبه الجديد رئيساً لهيئة النيابة الإدارية، متمنيًا له دوام التوفيق والرفعة والسداد.
جاء ذلك في حضور المستشار أحمد مرسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.
من جانبه أكد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على الدور بالغ الأهمية الذي تقوم به دار الإفتاء المصرية في توطيد الأسس الدينية السامية، وإعلاء قيم التسامح والتراحم بين البشر أجمعين.
كان المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قد بدأ عمله الجديد كرئيس للهيئة، بمناقشة سبل تطوير وتعزيز الآليات التي تكفل للنيابة الإدارية، أداء رسالتها السامية في مكافحة الفساد المالي والإداري، وتحقيق العدالة الناجزة، وذلك مع أعضاء المجلس الأعلى للهيئة.
واستعرض رئيس هيئة النيابة الإدارية، خلال المناقشة منظومة العمل داخل النيابة الإدارية، وبحث سبل تطوير وتعزيز الآليات التي تكفل للنيابة الإدارية أداء رسالتها السامية في مكافحة الفساد المالي والإداري، وتحقيق العدالة الناجزة.

اترك رد

%d