السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 4:54 ص

بالفيديو.. «الناصريون المرابطون» تهنئ كاهن الكنيسة المصرية بلبنان بعيد القيامة

زار أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان يرافقه وفداً من أعضاء الهيئة رئيس الكنيسة القبطية في سوريا ولبنان الأب رويس الأورشليمي مقدمين له التهنئة بمناسبة عيد القيامة.
أكد الأب رويس الأورشليمي على أهمية الدور العربي في انقاذ أمتنا من المخاطر المحدقة بها عبر التمسك بالوحدة العربية التي كرّسها الزعيم القائد جمال عبد الناصر في أقواله وأفعاله وإنجازاته ، متمنياً على الزعماء العرب الاقتداء بمسيرته.
وأشار الأورشليمي الى أن العدو الاسرائيلي ليس العدو الوحيد لأمتنا بل هناك الجماعات الموالية لإسرائيل والجماعات المنفذة للمشروع الاسرائيلي الذي يقضي ببناء الهيكل المزعوم بغية تخريب المنطقة وتفتيت كل الكيانات العربية ، مشدداً على أن محاولات أعداء الأمة مصيرها الفشل لأن الشعب العربي يمتلك قدرة عالية من الوعي والادراك .
وختم الأورشليمي مؤكداً أننا بالفكر الانجيلي والفكر القومي العربي نستطيع أن نواجه خطر الفكر الاسرائيلي الهادف الى اقتلاعنا من أراضينا ، ونحن ندرك خطر العدو الاسرائيلي منذ ايام مجيء السيد المسيح الذي قال : ” يا أورشليم ، يا أورشليم ، يا قاتلة الأنبياء وراجمة المرسلين ” .
من جهته ، قدّم العميد حمدان التهاني بمناسبة عيد القيامة للأب رويس الأورشليمي وعبره الى أهلنا الأقباط في لبنان وعلى امتداد أمتنا العربية ، مثمناً الدور الوطني للأب الأورشليمي ولأهلنا الأقباط ، وخطابه الجامع لشمل الجميع وسعيه إلى إظهار الحق ونصرته في وجه باطل الإرهاب وباطل إسرائيل .
وأكد العميد حمدان أن مصر المحروسة كانت وستبقى منارة ومثلاً ومثالاً لكل الأمة العربية ، متوجهاً الى الحملات الاعلامية الارهابية التي تستهدف جمهورية مصر العربية بالقول : ” خسئتم “، ستسقط كل هذه الحملات لأن مصر كانت عبر التاريخ هي الصخرة الصامدة التي تحمي كل أبناء الأمة ” .
وأثنى العميد حمدان على الرؤية الاستراتيجية العالية لرئيس جمهورية مصر العربية المشير عبد الفتاح السيسي ، والتي أثبتت فعاليتها في قدرتها على حماية الأمن القومي العربي ، وهي تقوم بالحفاظ على الهوية الوطنية والقومية في كل الاقطار العربية ، مشدداً على أنه على الرغم من المحاولات الهادفة الى التشكيك بدور مصر فإن المحروسة ستخرج منتصرة بأهلها وبقواتها المسلحة وستنتصر معها أمتنا العربية .

 
 
 
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=Pwcvone-FMk?rel=0&w=550&h=300]

اترك رد

%d