الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 2:21 م
جانب من توقيع البروتوكول

بروتوكول تعاون بين اتحاد المصريين في الخارج و«نيو جنريشن » العقارية / صور

لأول مرة.. وحدات سكنية للمصريين بالخارج بالعاصمة الإدارية والعلمين بخصم 25%

كتب – خالد عبد الحميد

برعاية صحيفة «الوطن المصرى» وقع الاتحاد العام للمصريين في الخارج بمقر الاتحاد  بروتوكول تعاون مع مجموعة «نيو جينريشن» للتطوير العقاري لتسهيل حصول المصريين المقيمين في الخارج علي وحدات سكنية وإدارية بأسعار خاصة وبالتقسيط علي عدة سنوات وبخصومات تصل إلي  %25 لأول مرة .

وقع البروتوكول عن الاتحاد العام للمصريين في الخارج المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس الاتحاد ، وعن مجموعة « نيو جينريشن » المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس الإدارة وبحضور سعيد عثمان ، ومحمد أبو العيش ، وسعيد المغربي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، ومن قيادات المجموعة العقارية  « نيو جينيرشن» المهندس إيهاب لبيب المدير العام ، وأحمد سامح مدير التسويق.

تضمن بروتوكول التعاون الاتفاق بين الاتحاد والشركة العقارية علي قيام الشركة بتخصيص عدد من وحدات مشروعات « نيو جينريشن » في كلا من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة للمصريين في الخارج وهذه المشروعات هي:- (مشروع BOTANICA  بالعاصمة الادارية الجديدة ، وهو مشروع عمرانى متكامل الخدمات  يقام على مساحة 23 فدانا  بمنطقة R7 بشراكة مع وزارة الخارجية المصرية .

ومشروع WINTER  بمدينة العلمين الجديدة ، وهو مشروع عمرانى متكامل بمواصفات خاصة وتصميم متميز.

ومشروع L`HIVER  بمدينة العلمين الجديدة ، وهو مشروع أيضا عمرانى بمواصفات وتصميم متميز.

وبموجب هذا البروتوكول تقوم الشركة بطرح وحدات من هذه المشروعات للبيع للمقيمين والعاملين المصريين بالخارج بمواصفات خاصة وحصرية وبأسعار تنافسية على أن يتم التعاون بين الطرفين لتسويقها بمعرفة الاتحاد العام للمصريين بالخارج .

                                                             ( شركة محترمة )

وتعليقا علي توقيع البروتوكول قال المهندس اسماعيل أحمد علي رئيس الاتحاد : قمنا اليوم بتوقيع برتوكول تعاون مع شركة نيوجينريشن للتطور العقاري وهي شركة محترمة وقد لمسنا ذلك من خلال زيارة قمنا بها لمقر الشركة واطلاعنا علي ماكيت كامل للمشروعات الثلاثة للشركة ، بالإضافة إلي الشرح الوافي لأهمية قيمة هذا المشروعات والهدف السامي الذي تسعي إليه وهو توفير عملة أجنبية من المصريين في الخارج ممن يرغبون في شراء وحدة سكنية بإحدي مشروعات الشركة وتحصيل قيمة الوحدة والأقساط بالجنيه المصري ويكفي أنهم يدخلون في شراكات مع جهات وطنية محترمة موثوق فيها ، وسنقوم بدورنا بدعم الشركة في مساعيها والترويج لمشروعاتها لدي المصريين في الخارج عن طريق فروع الاتحاد المتعددة في الخارج وسنقوم بالتسويق لهذه المشروعات من خلال صفحات الاتحاد وحصلنا من الشركة علي فيديو كامل يبين تفاصيل المشروعات ومميزاتها سنعرضه علي كل المصريين في الخارج .

وأضاف : سنقوم لعمل زيارات ميدانية للمشروعات والتسويق لها عن طريق الاذاعة الخاصة بالاتحاد وسنرسل لكل رؤساء الجاليات لتعريفهم بهذه المشروعات .

                                                        (   رؤية مصر 2030 )

ومن جانيه قال المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة مجموعة نيو جينريشن للتطوير العقاري : شرف لنا أن نتعاون مع الاتحاد العام للمصريين في الخارج والوصول من خلاله لمجتمع المصريين المقيمين بالخارج وعرض منتجاتنا عليهم ، وقبل ذلك ندعوهم للنزول إلي مصر للاطلاع علي الطفرة العمرانية الهائلة التي شهدتها مصر والمشاركة في البناء والتنمية.

وأضاف : «نيو جينريشن» شركة واعدة في مجال التطوير العقاري وتنمو بسرعة ولنا فكر ربما يختلف عن باقي الشركات العقارية المنافسة ومشروعاتنا جميعها متواكبة مع رؤية مصر 2030 ، بالإضافة إلي أن كافة مشروعاتنا تقام بشراكات مع جهات سيادية سواء مشروع BOTANICA في العاصمة الإدارية الجديدة ، أو مشروعي WINTER ، و L`HIVER  بمدينة العلمين الجديدة

وأشارعاصم أنهم  سعداء بتحقيق هذا التواصل من خلال الاتحاد العام للمصريين في الخارج والهدف الأساسي هو خدمة بلدنا .. ومهم جدا أننا نجلب عملة صعبة لمصر .

وقال : التصدير في هذا الفترة مطلبا ضروريا لمصر سواء في المنتجات الزراعية أو الصناعية أو تصدير العقار وهو ما نسعي إليه وكنّ من أوائل الشركات العقارية التي انتبهت لهذا الأمر وأقمنا معارض كثيرة خارج مصر في عدة دول خليجية وأوربية .

مشيراً إلي أنهم يقدمون عروض خاصة للمصريين في الخارج ويضعون نصب أعينهم هدفين الأول : دعم مصر ، والثاني : خدمة المصريين في الخارج

( أمل مصر )

ثم تحدث المهندس إيهاب لبيب المدير العام لشركة « نيو جينريشن» قائلا : تصدير العقار توجه تتبناه الدولة لفتح أسواق جديدة في الخارج للعقار المصري من ناحية ، ومن ناحية أخري إيجاد نوافذ جديدة لجلب عملة صعبة للبلاد ، وقد التقطنا طرف الخيط وبادرنا بتنفيذ هذه التوجهات ودخلنا ( البيت من بابه ) عن طريق التواصل مع الاتحاد العام للمصريين في الخارج وعرض منتجاتنا علي أكثر من 10 ملايين مصري من أبناء الوطن المغتربين.

قررنا تقديم لهم منتج عقاري آمن ومميز وبسعر تنافسي بخصومات تصل إلي 25 % .

وعن تفاصيل المشروعات المطروحة أشار المهندس إيهاب لبيب : لدينا 3 مشروعات نطرح وحدات فيها علي المصريين في الخارج :

المشروع الأول BOTANICA  في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مقام علي مساحة 23 فدان في منطقة نطلق عليها أمل مصر ، وهي ضمن المرحلة الأولي  بالعاصمة والتي تقام علي مساحة 170 ألف فدان تنتقل إليها كل الجهات والمصالح الحكومية وقد تم تخطيطها وتصميمها علي أعلي مستوي بمواصفات عالية جدا وهي من مدن الجيل الرابع وتنفيذها بخضع لمواصفات دقيقة جدا قامت بوضعها شركة العاصمة الإدارية .

وأضاف : هذا المشروع في منطقة الـ r 7 وهي أفضل مناطق العاصمة الإدارية.. والعمارات جميعها أرضي و7 أدوار ، والوحدات بمساحات تبدأ من 170 متر وبها دوبلكسات 400 متر والمشروع يضم وحدات فندقية ( استوديو)   بمساحات 60 و90  متر والخدمة فندقية وبها حمامات سباحة وجيم ومطاعم كما تضم منطقة تجارية علي مساحة 7 ألاف متر

وهذه الوحدات الفندقية سنطرحها أولا للمصريين في الخارج .

 المشروع الآخر WINTER  بالعلمين الجديدة وهي مدينة مليونية بالساحل الشمالي وتوجهات الدولة أن تكون الحياة بالعلمين الجديدة طوال العام وليس أشهر الصيف فقط وكل الخدمات متوافرة للعمل صيف شتاء وسيتم التسليم تشطيب كامل والمشروع عبارة عن وحدات سكنية أرضي و3 أدوار ، وأرضي و5 أدوار علي مساحة 37 فدان وبه منطقة تجارية وفندق بالمنطقة الشاطئية بالقرب من فندق الماسة ومقر مجلس الوزراء .

المشروع الثالث هو L`HIVER  بالعلمين الجديدة ويقام علي مساحة 29 فدان وهو عبارة عن وحدات سكنية أرضي و5 أدوار وبها فيلات ، والمشروع به يحيرة صناعية تمتد حتي البحر ، ولدينا أيضا نادي رولان جاروس للتنس مخصص لسكان ونتر وريفير فقط

وأضاف : تم تخصيص عدد من الوحدات بهذه المشروعات للمصريين في الخارج بمواصفات خاصة وتنافسية تتماشي من المصريين المقيمين في الخارج مثل اضافة بكل وحدة سكنية مخرج كهرباء خاص بها لشحن السيارات الكهربائية

كما أنه تم طرح الوحدات بأسعار خاصة وبنظام تقسيط مميز للمصريين في الخارج ولدينا التزام تام بمواعيد التسليم وهناك جهات تتابع ما تم انجازه بمشروعاتنا أولا بأول .

وقال : المصري بالخارج يقوم بشراء الوحدة السكنية بعملة الدولة التي يقيم بها بما يعادل ثمنها بالجنيه المصري ويحولها لأحد البنوك المصرية ونقوم نحن بتحصيل القيمة بالجنيه المصري وهو ما يمكن أن يمثل قيمة مضافة من العملة الأجنبية يتم ضخها في شرايين الاقتصاد الوطني .

وأضاف : أسعارنا ثابتة وملتزمون بالسعر المنصوص عليه في التعاقد دون زيادة وتتحمل الشركة فروق أسعار المواد الخام وانخفاض سعر الجنيه المستمر مقارنة بالدولار ولو حدث تعويم جديد للجنيه سيصب بالتأكيد في صالح المشتري المصري في الخارج والذي سيستفيد من فارق العملة .

اترك رد

%d