الأحد, 28 أبريل, 2024 , 9:10 ص
مرتضى منصور

أول رسالة من مرتضي منصور لجماهير الزمالك بعد ترحيله إلي السجن

الوطن المصري- رامي جوهر

بعد ترحيل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك للسجن لقضاء عقوبة الحبس كتب بوست لجماهير الزمالك لا يخلو من جمل تحريضية عندما قال : « رئيس النادي الأهلي يحبس رئيس نادي الزمالك لتأجيج الفتنة بين جماهير الكرة المصرية وأضاف: الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير وقبلها عزلي من رئاسة الزمالك وبعدها حل مجلس الإدارة والخطوة الرابعة سجني » وكأن مرتضي برئ من التهمة المنسوبة إليه والحكم الصادر بحقه  …. »

كانت محكمة النقض،قد قضت اليوم السبت، برفض طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقضت المحكمة بتأييد حبس رئيس الزمالك حضوريا لمدة شهر وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص.

وكانت نيابة النقض قد تقدمت بمذكرة برأيها في طلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور، وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قد أصدرت حكمها في أغسطس 2022 بتعديل حكم حبس مرتضى منصور، لمدة شهر واجب النفاذ، بدلًا من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه وذلك في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية لاتهامه بسب وقذف سمعة عائلة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد أقام العديد من الدعاوى القضائية ضد رئيس نادي الزمالك، لاتهامه بالسب والقذف في حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المنصات الإعلامية.

اترك رد

%d