الخميس, 9 مايو, 2024 , 11:00 م

وزير الرياضة يطمئن على استعدادات بعثة الأهلى للقاء سياتل بمونديال الأندية

الوطن المصري – عمر خالد

أجرى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا ببعثة الأهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، والمتواجدة بالمغرب؛ لتقديم التهنئة للفريق بعد فوزه فى أولى مبارياته بكأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتى النيوزيلندى بثلاثة أهداف نظيفة، والاطمئنان على استعدادات الفريق للمباراة المقبلة أمام سياتل ساوندرز الأمريكى المقرر لها بعد غد السبت.

كما تواصل وزير الشباب والرياضة، مع السفير المصرى بالمغرب ياسر عثمان؛ للاطمئنان على كافة أحوال بعثة الأهلى، وتوافر كل الاحتياجات المطلوبة للفريق خلال التواجد بالمغرب، والترتيبات المتعلقة بجدول تدريبات الفريق وفق ما هو مخطط من قبل إدارة الأهلى والجهاز الفنى.

ويكثف أشرف صبحى من اتصالاته خلال الوقت الراهن مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك لبحث مدى إمكانية بث مباريات فريق الأهلى المقبلة بالبطولة على القنوات المصرية.

وأعرب وزير الرياضة، فى تصريحات صحفية اليوم، عن تمنياته بالتوفيق لفريق الأهلى فى منافسات البطولة، والاستعداد الأمثل للمباراة المقبلة، وتحقيق الفوز بها والتأهل إلى المربع الذهبى، وتقديم أفضل أداء يليق بالمارد الأحمر والكرة المصرية، مشيرا إلى المتابعة الدورية للبعثة خلال تواجدها بالمغرب الشقيق أثناء فترة البطولة.

اترك رد

%d