السبت, 6 يوليو, 2024 , 3:47 ص
بنك قطر

بنك QNB الأهلي يعلن لعملائه إمكانية تقسيط صيانة السيارة وقطع الغيار حتي 3 أشهر بدون فوائد

الوطن المصري – ناريمان عبد الله

أعلن بنك QNB الأهلي، لعملائه، عن إمكانية تقسيط صيانة السيارة أو قطع الغيار حتى 3 أشهر بدون فوائد، وذلك عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية.

وأوضح بنك QNB الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه يجب إرسال كلمة (صيانة) على 1160 بعد إتمام عملية الشراء.

وتأتي تفاصيل عرض بنك QNB الأهلي كالآتي:

العرض سارٍ من 15 يناير حتى 15 فبراير 2023.
فترة التقسيط: 3 أشهر بدون فوائد.
الحد الأدنى للمعاملة الشرائية المتاحة للتقسيط: 5000 جنيه.
الحد الأقصى للمعاملات الشرائية المتاحة للتقسيط: 20000 جنيه.
لطلب التقسيط يمكنك إرسال رسالة نصية على 1160 تحتوي على كلمة (صيانة) بعد إتمام عملية الشراء.
هذا العرض سارٍ عند الدفع ببطاقات QNB الأهلي الائتمانية.
يجب ألا تتعدي المعاملات المراد تقسيطها الحد الائتماني الخاص بالبطاقة.

وقد أعلن بنك QNB الأهلي عن إصداره شهادة ادخارية جديدة للأفراد لمدة سنة ونصف (ما يعادل 18 شهرا) بعائد سنوي يصل إلى 20% يصرف شهريا و22.5 % يصرف عند الاستحقاق، ويكون الحد الأدنى لربط الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

كما يكون العائد ثابتا طوال مدة الشهادة ويختلف باختلاف دورية الصرف، ويحتسب العائد من تاريخ شراء الشهادة وتصدر للأفراد الطبيعيين، ولا يمكن استرداد الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة وبحد يصل إلى 95 % من قيمتها.

ويمكن شراء الشهادة عن طريق فروع البنك المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تتجاوز 232 فرعا، كما يمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

ويراعي بنك QNB الأهلي كافة التطورات التي تحدث في السوق المصرفي المصري ويحرص كل الحرص على مصلحة عملائه ويتيح عددا متنوعا من الشهادات والأوعية الادخارية التي تعد ملاذا آمنا لهم ضد أية تقلبات.

رفع الفائدة بمقدار 3%

وكان البنك البنك المركزي المصري قد أعلن عن موافقة لجنة السياسة النقدية على رفع أسعار الفائدة  بمقدار 300 نقطة أساس أو (3%)، لتصل إلى مستوى 15.25% و 16.25% للإيداع والإقراض على التوالي، كما تم زيادة سعر الائتمان والخصم بنفس النسبة ليصل إلى 15.75%

اترك رد

%d