الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 6:13 ص

ننشر التفاصيل الكاملة لاختطاف رجل أعمال سعودي بالإسماعيلية

مديرية أمن الإسماعيلية
كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن بن علي سعودي،  اليوم الثلاثاء، على طريق “الإسماعيلية” الصحراوي”، عقب خروجه من مصنعه بمدينة التل الكبير.
وقالت المصادر، في تصريحات خاصة لـ”ONA”، أن رجل الأعمال، صاحب أكبر مصنع صلصة في مصر والشرق الأوسط يقع في منطقة التل الكبير بالإسماعيلية، لافتة إلى أنه كان في شركته وتلقى اتصالا تليفونياً تطلب منه أن يغادر المقر، وبعد 10 دقائق من المغادرة وتحديدًا عند الكيلو 76 بطريق مصر اسماعيلية الصحراوي، تم ايقاف سيارته بالإكراه,
واوضحت المصادر، أن الخاطفين أجبروه وسائقه على النزول وترك السيارة والذهاب معهم في سيارتهم، وأنه لم يكن معه أموالا كما أنهم تركوا هاتفه السعودي في سيارته .
ورجحت المصادر،أن الحادث جنائي وليس سياسي، والدليل جريمة مماثلة حدثت لنجل شريكه المصري والذي اختطف عام 2011 على يد عصابة من الأعراب المقيمين في المنطقة الجبلية القريبة من التل الكبير من أجل فدية مالية كبيرة.
وأضافت، أن القيادات الأمنية رجحت أيضا أن تكون نفس العصابة التي اختطفت نجل شريكه سابقًا،عاودت التفكير بنفس الطريقة وقررت خطف صاحب المصنع هذه المرة للوصول الى ملايين جديدة.

اترك رد

%d