السبت, 6 يوليو, 2024 , 1:14 م

صور.. تخصيص 5 طن من اللحوم المدعمة لمركز مطاي في المنيا

توزيع اللحوم بأسعار مخفضة لمواطني مطاي
أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاي بالمنيا، عن بيع وتوزيع عدد 5 طن من اللحوم المجمدة، والمدعمة من جهاز القوات المسلحة للأهالي، والمواطنين بأسعارٍ مخفضة.
ويصل تخفيض الأسعار إلى 39 جنيه للكيلو، ويتم بيعها من خلال منافذ البيع المعروفة بالمدينة، والقرى التابعة لها.
يأتي ذلك في إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في ظل استمرار ارتفاع أسعار اللحوم البلدية، ولمواجهة جشع التجار، والجزارين المحليين .
وقال اللواء ناصر فتحي، رئيس مركز ومدينة مطاي، بحسب البيان الصادر اليوم الثلاثاء، إن المنافذ المخصصة لبيع اللحوم لاقت إقبالًا كبيرًا، ورضا من أهالي، ومواطني المركز.
وأضاف أن ” أعرب عدد كبير من الأهالي عن خالص شكرهم، وتقديرهم للحكومة، والتي تسعى جاهدة لتحسين حياة الأسر الأكثر احتياجًا، والأولى بالرعاية”.
كما أضاف “فتحي”، إن ” التوسع في منافذ بيع المنتجات والسلع للمواطنين، يأتي من منطلق المسئولية الاجتماعية، والمشاركة في التخفيف عن كاهل المواطنين، وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم والتصدي لأي ممارسات احتكارية، وغلاء الأسعار الذي يفرضه التجار على المواطن” .
وأكد إن اللحوم تم توزيعها بالكامل على قرى المركز المختلفة من خلال سيارات ثلاجات مجهزة لذلك، حيث تم تقسيم الكمية على المجالس القروية، والتي شملت “أبوان ـ منبال ـ بردنوها ـ أبوعزيز ـ وحلوة”.
وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم طرح الكمية المتبقية بأحياء المدينة الأربعة، مشيرًا إلى أنه تم التوزيع تحت إشراف رؤساء الوحدات القروية، ورؤساء الأحياء .
توزيع للحوم بأسعار مخفضة لمواطني مطاي
توزيع اللحوم لمواطني مطاي

اترك رد

%d