الأربعاء, 15 مايو, 2024 , 6:03 م

بالصور .. تتويج عبير خليل سفيرة للنوايا الحسنة في حفل كبير بدبي

 

7

خاص – الوطن المصري – دبي

 

 

تحت رعاية الأميرة ديمة بنت فهد بن مشاري بن عبدالعزيز ال سعود وبحضور السفير ريميجيو مارادونا، الأمين العام لمنظمة IMSAM (إمسام)، ونائبه السفير الدكتور فهد المرعبي ، تم تنصيب الدكتورة عبير خليل سفيرة للنوايا الحسنة في دبي .

وشهد حفل التنصيب الذي اقيم في قاعة ارماني في برج دبي حضورا واسعا من مختلف الدول العربية من سفراء واعضاء في مجالس النواب العربية بالاضافة لحضور رجال المال والاقتصاد وحشد من نجوم الفن العربي بالاضافة الى أن حفل التنصيب حظي بتغطية اعلامية واسعة من مختلف أهل الصحافة والاعلام .

ومن الأردن شارك بحفل التنصيب عضو مجلس النواب الأردني يحيى السعود والفنان الأردني عمر العبد اللات وحرم السفير الاردني في دبي بالاضافة الى حضور كبير من اهل الصحافة والاعلام من المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم المستشارة الاعلامية الدكتورة سماح بنت ناصر الأرحبي والفنان الدكتور حسن اسكندراني والكابتن أسامة حاتم عوكل والأستاذ حسن الزهراني

وفي كلمتها خلال حفل التنصيب رحبت الدكتورة عبير خليل بصاحبة السمو الملكي الأميرة ديمة بنت فهد آل سعود والسيد مارادونا الأمين العام لمنظمة “إمسام”، والدكتور فهد مرعبي نائب الأمين العام لمنظمة “إمسام” و أصحاب السعادة والمعالي و نجوم الفن العربي.

وقالت في كلمتها :أثمن لمنظمة ” إمسام ” الموقرة ثقتها في شخصي المتواضع، ومنحي لقب سفيرة النوايا الحسنة، هذا اللقب الذي يجعلني أمام تحدٍ كبير في تقديم الصورة المشرقة لهذه المنظمة في سبل الرعاية وتغيير بعض الصور النمطية السائدة لدى المجتمعات نحو العمل الإنساني التطوعي، والذي يَصُب في خدمة البشرية، نبذل الجهد لتحقيق رؤية وأهداف ورسالة الجمعية الموقرة.

وفي نهاية الحفل تسلّمت جواز سفرها الدبلوماسي من السفير ريميجيو مارادونا، ونائبه السفير الدكتور فهد المرعبي والتقاط الصور التذكارية مع الدكتورة عبير خليل سفيرة النوايا الحسنة.

قام بتنظيم الحفل شركة مايا برودكشن وبإشراف عام وتوجيه من المخرج العالمي أنور عيد كما قدم الشاعر السعودي وائل صقر قصيدة بهذه المناسبة .

1 (2)

5 (1)

 16

7

اترك رد

%d