السبت, 18 مايو, 2024 , 6:04 م

أيتن عامر:«أولادي أهم من النجومية وأجسد دور الراقصة بشروطي»

الوطن المصري – عيبر فوده

أكدت الفنانة ايتن عامر ، أن الاستقرار الأسري وبيتها أهم شيء في الدنيا بالنسبة لها والبيت أفضل لها من العمل حال تقصيرها في حياتها الأسرية، قائلة: ” الاستقرار والبيت والولاد أهم حاجة فى الدنيا، ولو أهملت وبيتي تأثر بسبب الشغل لازم أقعد في البيت والبيت والأولاد أهم من الشغل ومش مهم النجومية”.

وأوضحت الفنانة أيتن عامر، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن منزلها وأسرتها حال تأثره بسبب علمها فأن النظام الذي تعمل به من المؤكد خاطئ، مضيفة: “لو شغلي سبب تأثر بيتي ييقى بشتغل بسيستم غلط والصح اني اقعد في البيت”.

ونفت الفنانة أيتن عامر، ما يشاع عن أن مشاركتها مع محمد رجب تسببت في فشل أعماله، قائلة: “انا وشي مش وحش على محمد رجب، ولما عملنا سالم أبو أخته كسر الدنيا والمكسب بيبقى نسبة وتناسب مع ميزانية الفيلم، وفيلم بيكيا نجح نجاح لم اتخيله حتى هذه اللحظة وكل يوم بتلقى رسائل اشادة لدوري في الفيلم، ومحمد رجب من اكثر الممثلين اللي بحب اشتغل معاهم وفي كيميا بينا خطيرة”.

كما أكدت الفنانة أيتن عامر، موافقتها على تجسيد دور راقصة في أي اعمال فنية مقبلة بشرط أن يكون التناول مختلف عن الأدوار السابقة، قائلة: “لو اتعرض عليا دور راقصة هوافق، وعملت دور راقصة في فيلم شارع الهرم وكان انطلاقتي للسينما، ولقيت الناس بتشغله في الاحياء العربية فى ايطاليا”.

وأضافت الفنانة أيتن عامر، أن الفنان عليه أن يؤدي كل الأدوار ولا يمكن أن يحدد الفنان نفسه في دور معين، متابعة: “الممثل بيعمل كل الأدوار والدور عامل زي البيجامة والممثل مينفعش يلبس بجامة واسعة”.

ونفت الفنانة ايتن عامر، وجود خلافات بينهما وبين نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قائلة: “معنديش خلاف مع اشرف زكي نقيب الفنانين وهو كان بيدرس لوفاء أختي في المعهد ولما دخلت هو حس بالتبعية اني بنته وكان بيعدي عليا وكنا بيبقى فرحان بالشغل اللي بعمله، ولا اعتبر اني ممثلة عنده في النقابة فقط وفي روابط اسرية وعلاقة قوية بيني وبينه”.

اترك رد

%d