الأحد, 12 مايو, 2024 , 7:10 ص

النائب مصطفى سالم يحصل على موافقة وزير الشباب لدعم 5 مراكز شباب ماليًا‎ في طهطا

النائب مصطفى سالم
حصل النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بطهطا، على موافقة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لدعم 5 مراكز شباب ماليًا بمبلغ قيمتة 30 ألف جنية موزع على مراكز شباب الحريديه البحرية والصفيحه وفؤاد عباس وعرب بخواج والخزندرية الشرقية بمعدل 6 ألاف جنيه لكل مركز شباب لدعم النشاط الرياضي.
ومن ناحية أخرى أفاد رد وزارة الشباب والرياضة على طلبات “سالم” بخصوص دعم النشاط الرياضي بمراكز شباب طهطا وبني حرب والجريدات وبنهو والكوم الأصفر ونزلة القاضي والسوالم وشطورة والشيخ زين الدين، أن تلك المراكز تم دعمها حيث أنشاءت الوزاره بها ملاعب نجيل صناعي لتنمية مواردها الذاتية للصرف على الأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة.
يذكر أن نائب المصريين الأحرار بطهطا الإعلامي مصطفى سالم كان قد حصل على موافقة وزيرالشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على دعم النشاط الرياضى لنادى الهلال بساحل طهطا بسوهاج بمبلغ 30 ألف جنية كدعم أضافى لانشطة النادى لاستكمال مسيرته الرياضية.
بالإضافة إلى الموافقة على تطوير النشاط الرياضي بـ7 مراكز شباب بمدينة وقرى طهطا عن طريق أضافة أنشطة رياضية جديدة لبعض مراكز الشباب وإعادة تأهيل وصيانة بعض الأندية وإتخاذ قرارات نحو دراسة الاحتياجات الإضافية لتلك المراكز مع تزويدها بصالات لالعاب اللياقة البدنية ومناطق لألعاب الأطفال واستكمال إنجاز بعض الملاعب.
موافقة وزارة الرياضة

اترك رد

%d