الإثنين, 20 مايو, 2024 , 6:34 م

محافظ أسوان يناقش مع اللجنة النقابية للنقل البرى وضع حلول للمشاكل المرورية

اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان
عقد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، اجتماعًا موسعًا مع اللجنة النقابية للنقل البرى، بحضور كلًا من هلال الدندراوى رئيس إتحاد عمال أسوان، ومديرى المرور والطرق والمواقف والمكتب الفنى، ورئيس مدينة أسوان، بالإضافة إلى الدكتور أبو القاسم دياب أستاذ الطرق بكلية الهندسة بجامعة أسوان، لوضع حلول للمشاكل المرورية.
وقد أكد المحافظ خلال الاجتماع، على ضرورة وجود قاعدة من التعاون البناء والدائم بين المحافظة كجهة حكومية، واللجنة النقابية كممثلة لسائقى الأجرة، من أجل تكامل الجهود ووضع الأطر العامة والحلول العاجلة والآجلة لإنتظام الحركة المرورية، بإعتبار ذلك ضمن أولويات منظومة التطوير والتجميل، التى تسعى لإضفاء الوجه الحضارى على مدن المحافظة إستعداداً للموسم السياحى القادم.
ووجه إلى وضع خريطة متكاملة، للمواقف الرسمية الثابتة والمواقف العرفية المؤقتة بجميع مدن المحافظة، لإعادة تنظيم وتهذيب عملية الركوب والنزول للركاب بشكل آمن ولا يؤثر على الحركة المرورية.
وأمر بالإنتهاء السريع من الوصلات الكهربائية، لإشارات المرور فى التقاطعات الموجودة بالشوارع الرئيسية، مع دراسة إعادة فتح شارع أبطال التحرير أمام الحركة المرورية، بعد الدراسة الأمنية الخاصة بتأمين مركز شرطة قسم أول أسوان، وهو الذى سيتواكب معه دراسة إعادة تخطيط  شوارع المدينة لإستيعاب الكثافة المرورية الحالية والمستقبلية.

اترك رد

%d