السبت, 11 مايو, 2024 , 5:38 م

«الإسكان» تطالب حاجزي وحدات 6 أكتوبر باستكمال سداد 4000 جنيه

أرشيفية
أعلن المهندس صلاح حسن، نائب المدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، أنه يجب على الحاجزين بالإعلان السابع لمشروع الإسكان الاجتماعي، بمدينة ٦ أكتوبر (دهشور)، والمنطبق عليهم الشروط، ولم يصبهم الدور في المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، استكمال سداد جدية الحجز بمبلغ ٤ آلاف جنيه ليصبح ٩ آلاف جنيه.
وأضاف “حسن”، بحسب بيانٍ صدر اليوم الثلاثاء، ” بعد ذلك عليهم سداد باقي مقدم حجز الوحدة على دفعات ربع سنوية بمعدل ٤ آلاف جنيه كل ٣ أشهر، ابتداءً من الأول من سبتمبر، لحين تخصيص الوحدة، موضحًا أنه يتم السداد بفروع بنك التعمير والإسكان.
وأشار المدير التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي، إلى أنه في حالة عدم سداد باقي جدية الحجز يعتبر ذلك عدولًا عن الحجز، وعلى المتقدم سحب جدية الحجز.
ويشار إلى أن وزير الإسكان، سبق أن وافق على استيعاب جميع من تقدموا للحجز في مشروع دهشور، بمدينة ٦ أكتوبر، والمنطبق عليهم الشروط، ولم يصبهم الدور في المرحلة الأولى بالمدينة، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، حيث يتم حاليًا تنفيذ وحدات جديدة لهم، ولن يتقدموا بأوراقهم مرة أخرى، وعليهم الآن سداد باقي مقدمات الحجز، تمهيدًا للحصول على الوحدات.
 

اترك رد

%d