الجمعة, 17 مايو, 2024 , 4:30 ص

كاتليست بارتنرز وسيجما كابيتال يروجان لطرح 27.6% من اسهم ام بي للهندسة في البورصة

 

الصورة الثانية

حملة ترويجية للسهم في محافظات مصر وتسجيل وتلقي أوامر الشراء حتى نهاية مارس

 

كتب- خالدعبدالحميد

  بدأت شركة كاتليست بارتنرز بالتعاون مع شركة سيجما كابيتال القابضة في الترويج لطرح 27.6% من أسهم شركة إم بي للهندسة للإكتتاب العام ، تعادل   5,520,000 مليون من اسهم الشركة في بورصة النيل بسعر 5.95 جنيه مصري للسهم وبقيمة اجمالية للطرح 32.8 مليون جنيه .

وقال د. أحمد بهاء الدين شلبي ، العضو المنتدب لشركه إم بي للهندسة: ” طرح الشركة في البورصة سيساهم في تفعيل استراتيجيتنا في عملية التوسعات التشغيلية والتكامل الصناعي من خلال مصنع أم بي للصناعة في مدينة السادات لتغطية السوق المصري والتوسع كذلك في الاسواق الخارجية “.

وأضاف:” استطاعت إم بي للهندسة من خلال فريق عمل محترف وتوكيلاتها الحصرية لشركات هاجر وهيونداي وساموا ، بالاضافة الى منتجها الخاص “بيتا اليكتريك” ان تقود الريادة في مجال صناعة وتجميع وتوزيع المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض المرتبطة بشكل مباشرة بالنمو السكاني “.

و ستبدأ حملة الترويج للسهم يوم 22 مارس حيث سيتم زيارة محافظات مصر لعرض الاسهم على العملاء ، بدءاً بالزقازيق في 22 مارس ، ثم المنصورة في 23 مارس ، تليها الاسكندرية في 24 مارس ، و اخيراً سوهاج في 27 مارس ، على ان تنتهي الحمله بمؤتمر في القاهرة في 29 مارس 2016″.

من جانبه قال عبد العزيز عبد النبي، مدير بنوك الاستثمار في شركة كاتليست بارتنرز الراعي لشركة ام بي للهندسة : ” أن عدد أسهم شركة ام بي للهندسة حالياً 20 مليون سهم ، نهدف الى زيادتها الى 42 مليون سهم بعد استكمال زيادتي رأس المال عن طريق زيادة نقدية وعلاوة اصدار و ارباح مرحلة من خلال اسهم مجانية  ليصل عدد الاسهم الي 42 مليون”.

وعلى صعيد متصل ، قال محمد همام ، العضو المنتدب لسيجما كابيتال: ” هذه أول مرة يتم الترويج فيها للطرح عبر زيارة المحافظات، ونحن على ثقة ان هذه الزيارات ستساهم في اقبال المستثمرين، وخاصة ان الفريق بكامله ممثلاً في ام بي للهندسة، وسيجما كابيتال ، وكاتاليست بارتنرز سيكون متواجداً للكشف عن خطط الشركة المستقبلية والهدف من القيد بالبورصة ” .

واضاف :” سوف نبدأ اجراءات الاكتتاب و تلقي وتسجيل الأوامر اعتبارًا من يوم الأربعاء 30 مارس حتى يوم الخميس 31 مارس 2016 ، بحيث يبدأ التداول في 5 ابريل 2016 “.

وتقوم كاتليست بارتنرز بدور “الراعي الحصري” لقيد شركة إم بي للهندسة في بورصة النيل كما تقوم سيجما بدور”مديرالطرح” ، و مباشر انترناشيونال لتداول الاوراق المالية وعربية أون لاين ” بدورمساعدو مدير الطرح” .

اترك رد

%d