الأربعاء, 15 مايو, 2024 , 11:22 م
محمود الخطيب

تفاصيل ما فعلته “كورونا” بمجلس إدارة الأهلى  

محمود الخطيب

 

كتب – رامى جوهر

قلب فيروس كورونا الدنيا رأس على عقب ليس فى مصر وحدها بل فى كل بلدان العالم ، ولم يترك كوفيد 19 مجالاً إلا وكان له تأثيراً سلبياً عليه ، وأجبر القائمين على هذا المجال لتغيير تعاملاتهم للتعاطى مع هذا الفيروس الذي حصد أرواح الآلاف من الأبرياء.

ومن تلك المجالات مجال الرياضة الذي تأثر بشدة جراء فيروس كورونا ، ومنيت الأندية المصرية بخسائر كبيرة .

الجديد هو ما حدث اليوم حيث أجبر فيروس كورونا مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب على عقد أول إجتماع لأول مرة عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” التزم كل عضو بمجلس الأهلي بالتواجد في منزله وتم عقد الأجتماع وتمت مناقشة عدة موضوعات.

وعقد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وتواجد محمود الخطيب برفقة العميد محمد مرجان المدير التنفيذي في مقر النادي بالجزيرة، وتم تجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة بمعرفة إدارة الحاسب الآلي ، ليتواصل من خلالها رئيس النادي مع أعضاء مجلس الإدارة عن بعد، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ اجتماعات مجلس إدارة النادي.

وأكد الخطيب في تصريحات لقناة الأهلي أن النادي ملتزم تماماً  بإجراءات الوقاية، حيث قال: تم تمديد إغلاق الفروع وتجميد النشاط لمدة أسبوعين بداية من الأول من أبريل وسيتم إعادة تقييم الوضع بعد ذلك”، وعلق رئيس الأهلي : نعيش فترة صعبة بل في منتهى القسوة علينا وعلى العالم أجمع، لابد من اتخاذ كل الإجراءات الوقائية”.

وأضاف : “ربما يريد الله أن يمنحنا آية من آياته بأن شيء بسيط يجعل العالم يجلس في بيته. وعلينا استغلال الموقف من أجل التقرب من أسرنا وأبنائنا لتحقيق الترابط الأسري الذى أفتقدناه في الفترة الأخيرة حيث لم يعد هناك ترابط أسري بسبب التكنولوجيا، وربما ما حدث خلال أزمة كورونا  فرصة لاستعادة هذا الترابط” .

اترك رد

%d