الإثنين, 16 سبتمبر, 2024 , 12:51 م
بهى الدين

الأشرار الثلاثة .. يخططون لإسقاط مصر فى 25 يناير

بهى الدين

 

كتب – كامل فهمى

أكدت مصادر خاصة لـ ” الوطن المصرى” أن التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية أعطى الضوء الأخضر لعناصره الموالية والداعمة له فى مصر لرفع درجات الاستعداد بنشر عدد من التويتات والبوستات للتحريض ضد الدولة المصرية لتنفيذ مخطط إسقاط الدولة فى ذكرى 25 يناير الحالى.

كشفت المصادر عن هوية الشخصيات المدنية الموالية للجماعة وأدواتها .

وأوضحت الدور الذى ينفذه بهي الدين حسن لصالح الإخوان وهو الإطلاع على ما يكتبه قادة جماعة الإخوان ولجانهم الإلكترونية من شائعات وأكاذيب يقوم حسن بنشرها في نفس التوقيت وبنفس أسلوب الصياغة، وهوما يشير إلى أن هناك قيادات إخوانية مسئولة عن إعداد تلك الأكاذيب وتوزيعها بهدف تحقيق مصالح الجماعة أو مصالح بهي الدين حسن الذي تستضيفه حركة النهضة التونسية على نفقتها لكي يقوم بعدة أدوار منها تحريض ليلى سويف والدة زوج ابنته مقابل منحها جزءا من أموال التمويل .

وتمتد الشبكة أيضا إلى الناشط  خالد علي الذي يتولى الإجراءات القانونية وترويج الشائعات حول سوء المعاملة وعدم الزيارات والاختفاء القسري، على الرغم من أنه يكون حاضرا أمام النيابة مع من يدعي أنه مختف قسريا.

ومن المتوقع أن تزداد الحرب الفيسبوكية من لجان الإخوان الإلكترونية ضراوة خلال الأيام القليلة المقبلة لتحقيق هدف إسقاط مصر .

 

 

اترك رد

%d