الخميس, 9 مايو, 2024 , 1:08 م

حكاية وزيرة الصحة مع جماعة الإخوان فى تقرير تليفزيونى

 

الوطن المصرى – إيمان شوقى

لا تتوانى الآلة الإعلامية الإخوانية عن اصطياد أى لفظ لمسئول مصرى ، وإن لم تجد تصطنع أكذوبة أو شائعة لتضليل الرأى العام وتشويه صورة المسئول أمام المواطنين .

وكان وزيرة الصحة هالة زايد الضحية هذه المرة لأكاذيب الإخوان حيث قامت الآلة الإعلامية الإرهابية بإجتزاء تصريحات وزيرة الصحة هالة زايد وتحريفها عن معناها وسياقها الحقيقى.

هذا ما كشف عنه تقرير تلفزيونى مصرى تناول ما بثته قنوات الشائعات والكذب الإخوانية فى تركيا وقطر عن تصريحاتٍ محرفة لوزيرة الصحة هالة زايد تقول فيها إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجهها “بتعليم أولادها فى الخارج!”، حسبما بثت برامج الإخوان المأجورة!

إلا أن التقرير يعرض التصريحات الحقيقية للوزيرة بعد ذلك، والتى كانت قد أدلت خلال برنامج “بالورقة والقلم”، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، لتكشف أن الوزيرة كانت تتحدث عن أطباء وزارة الصحة، باعتبارهم أولادها، وأن الرئيس وجه بتسهيل حصولهم على الدورات التدريبية والتعليم فى الخارج ودعمهم فى ذلك على نفقة الوزارة، وأنها تسعى لتخصيص برامج خصيصًا لهذا الغرض.

كما كشف التقرير مدى التردى الذى وصل إليه إعلام قنوات الإخوان الإرهابية، الذى اجتزأ تصريحات الوزيرة، ضمن أساليبهم الملتوية فى تحريف التصريحات عن مواضعها للكذب على متابعيهم فى إطار محاولاتهم المستمرة لتشويه الإنجازات المصرية لخدمة أغراضهم المشبوهة.

اترك رد

%d