السبت, 29 يونيو, 2024 , 10:56 ص
راغب علامة

بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”

راغب علامة

الوطن المصرى – عبير فودة

تعرض المطرب اللبنانى راغب علامة إلى تهديدات صريحة من نائب برلمانى مطالبا برأسه ردا على أغنية راغب الأخيرة ” طار البلد ” تعالوا بنا لمعرفة تفاصيل الحكاية من البداية.

طرع راغب علامة المطرب اللبنانى أغنية جديدة عن بلده لبنان بإسم ” طار البلد ” يتطرق فيها لأحوال لبنان وهو ما اعتبره عضو تكتل “لبنان القوي” حكمت ديب على إهانة للدولة اللبنانية وليس من الوطنية فى شيئ قائلا : “شو “طار البلد”… هيدا لازم يطير راسو… شو هالـ”لا” مسؤولية”.

وبدوره ردّ ” علامة” في حديث لـ”صوت لبنان”  معتبراً انّ النائب ديب تكلّم بلسانه فقط وقال: “انا ابرّىء التيار الوطني الحر من هذا الكلام الا اذا لم يصلني توضيحاً منهم وسأعتبر كلام ديب شخصياً”.

واضاف: “الاغنية تتكلم عن واقع البلد وقد طار فعلاً، وانا لا أخاف من التهديد”.

كما كان لعلامة حديث على “صوت لبنان” (100.5) فقال: “اوجه من خلالكم إخبارًا الى النيابة العامة التمييزية وأسأل: “هل من المقبول لفنان بحجم راغب علامة وشعبيته ان يتهدد مباشرة على الهواء من قبل نائب بقطع رأسه؟ وطلب راغب علامة من النائب العام التمييزي رفع الحصانة عن النائب حكمت ديب لاستجوابه على ما ادلى به”.

واكد “علامة” جدية التهديد الذي اطلقه “ديب” مشيرا الى ان لا احد من التيار الوطني الحر اتصل به مستنكرا، مشيرا الى انه في حال “ضلوا يتخانقوا على الحصص رح يطير البلد على حدّ قوله”.

 

اترك رد

%d