الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 3:53 ص

مقتل لاجئ مصري قفز من قطار أثناء سيره في ألمانيا

صورة أرشيفيةقفز شاب من قطار أثناء سيره في ألمانيا بعد أن طلبت الشرطة في القطار فحص أوراقه. ووفقا لوسائل الإعلام فإن الشاب الذي كان قادما من إيطاليا إلى ميونيخ، هو مصري ومسجل كلاجئ في النمسا.
ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن لاجئا مصريا/17 عاما/ قفز من قطار أثناء سيره صباح اليوم الجمعة (11 آذار/مارس) بعد أن طلبت الشرطة في القطار التأكد من أوراق إقامته.

ووفقا لمجلة "دير شبيغل" الألمانية، فقد قفز الشاب من القطار القادم من فيرونا في إيطاليا إلى مدينة ميونيخ الألمانية، وعثر على جثته بمنطقة "هار" شرقي ميونيخ.

واكتشف رجال الشرطة، الشاب الذي كان مختبئا تحت أحد الكراسي في عربة خالية من الركاب بالقطار، وطلبوا منه مراجعة أوراقه. وقدم الشاب للشرطة أوراقه الصادرة من النمسا.

وطلب رجال الشرطة من الشاب الانتظار بالممر لحين فحص أوراقه، لكنه استغل هذه اللحظة للهروب لعربة أخرى من القطار حيث قام هناك بتكسير النافذة والقفز من القطار أثناء سيره أمام اثنين من السائحين الأمريكيين.

ووفقا لبيانات إذاعة بافاريا فإن أوراق الشاب تقول إنه مصري مسجل كلاجئ في النمسا، كما سبق وضبطته الشرطة الألمانية قبل عدة أسابيع وأعادته للنمسا. وكشف فحص أوراق الشاب عن وجود وثيقة صادرة من النمسا تطالبه بالعودة إلى إيطاليا.

ا.ف/ف.ي

اترك رد

%d