الأحد, 6 أكتوبر, 2024 , 3:59 م

التوربينى الأحمر يدك حصون الزمالك بثلاثية نظيفة فى ليلة وداع مؤمن

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

بأقل مجهود نجح المارد الأحمر فى الحاق هزيمة ثقيلة بفريق الزمالك المستأنس وفاز عليها الليلة بثلاثة أهداف نظيفة وأضاع مثلهما .

أحرز أهداف المارد الأحمر مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو فى مباراة سيطر فيها الزمالك على وسط الملعب لكن دون فاعلية على مرمى الأهلى الى الحد الذى لم يختبر فيها الشناوى حارس الأهلى طوال المباراة بعد أن أغبق دفاع الأهلة منطقة المرمى تماما أمام مهاجمى الزماك.

قدم شناوى الزمالك أسوأ مباراة له هذا الموسك وكذا على جبر الذى تراجع مستواه بشكل كبير وهو ما يهدد وجود بالمنتخب الوطنى الفترى المقبلة فى الوقت الذى ثبت فيه شناوى الأهلى أقدامه نحو حجز مكانا له فى منتخب مصر وغالبا سيكون على حساب شريف إكرامى البعيد عن مستواه .

ولا شك أن المدير الفنى الجديد للزمالك إيهاب جلال سيئ الحظ حيث تحمل مسئولية لقاء القمة رغم أنه لم يمر سوى أيام قليلة جدا على توليه المسئولية وبلا شك سيكون له ترتيبات أخرى لترميم الفريق بعد موقعة الأهلى الليلة .

وكانت مباراة القمة خير وداع للاعب الأهلى مؤمن زكريا الذى سيرحل بعد هذا اللقاء فى تجربة جديدة فى الدورى السعودى على سبيل الإعارة وكان الفوز الكبير واحرازه الهدف الأول بعد دقيقتين من بداية المباراة مسك الختام لنجم هجوم الأهلى .

اترك رد

%d