الأحد, 19 مايو, 2024 , 10:54 ص

لماذا فرط الأهلى فى غالى ومتعب وحجازى وجمال وهو فى أشد الحاجة اليهم ؟!

الوطن المصرى – رامى جوهر

لماذا يتخلى الأهلى عن نجومه وهو فى أحوج ما يكون الى خدماتهم وتدعيم كافة صفوف الفريق ؟ سؤال يتردد على ألسنة محبى ومشجعى الفانلة الحمراء الذين يصبون جام غضبهم على المدير الفنى للفريق حسام البدرى الذى يتمسك بلاعب مثل نيدفيد ويمنحه كل الفرص رغم أنه لم يثبت أحقيته بارتداء فانلة الأهلى فى الوقت الذى يستغنى فيه عن لاعب مهارى بحجم أحمد الشيخ هداف الدورى الموسم الماضى عندما كان يلعب فى صفوف المقاصة وصيف بطل الدورى ، بالإضافة الى التفريط فى أهم مهاجم بالفريق عماد متعب الذى تعرض لإهانة لم يتعرض لها لاعب فى الأهلى من قبل ، وبات البدرى طارد للنجوم والحاكم بأمره فى الأهلى رغم أن رئيس النادى لاعب كرة ويعلم جيدا من يفيد الفريق من عدمه .

وسبق للبدرى الإستغناء عن كابتن الفريق حسام غالى ، ثم عمرو جمال ، ثم أحمد حجازى والآن يتشكى من عدم وجود لاعبين بخط الدفاع أو الهجوم ؟ !

أكد أحمد الشيخ لاعب النادى الأهلى والمنتقل حديثا إلى صفوف الاتفاق السعودى، رضاه عند انتقاله للنادى الأهلى فى الماضى، معلقا: “مستحيل أندم على اللعب للأهلى فى يوم من الأيام”.

وقال الشيخ فى حديثه لبرنامج الحريف على قناة dmc sports: “شاركت مع الأهلى فى البطولة العربية ثم شاركت فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.. إصابتى خلال مباراة الترجى من أسباب عدم اللعب أساسيا فيما بعد”، معربا عن استيائه مما تردد عن عدم قدرته على ارتداء قميص الأهلى.

وكشف الشيخ كواليس انتقاله للاتفاق مؤكدا أنه لم يطلب الرحيل وأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة هو من أبلغه بالعرض، مؤكدا أنه تلقى عرضا من العين الإماراتى، إلا أنه فضل الانتقال للدورى السعودى مضيفا أنه سيطير للسعودية يوم الأحد المقبل للانضمام لتدريبات فريقه الجديد.

 

 

اترك رد

%d