الأحد, 19 مايو, 2024 , 10:52 ص

بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه

الوطن المصرى – رامى جوهر – وكالات

بعد التألق الكبير لنجم دفاع منتخب مصر والأهلى السابق وبرومتش الإنجلزى بات من المؤكد أن تتم صفقة شراء حجازى بصفة نهائية بين النادى الإنجلزى والأهلى لقطع الطريق على أندية أوزروبية كثيرة ترغب فى ضم اللاعب لصفوفها ومنها ليفربول ، وتشيلسى وكريستال بالاس .

كان الان باردو المدير الفنى لفريق وست بروميتش ألبيون، قد أكد أن ناديه الإنجليزى سيسعى لشراء مدافع الفريق المصرى أحمد حجازى بصفة نهائية خلال شهر يناير المقبل لقطع الطريق على الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب.

وتحدث باردو اليوم الجمعة لوسائل الإعلام فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الأحد فى الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، قائلا: “نحن فى الطريق لإنهاء صفقة حجازى نهائيا، لا أستطيع التأكيد على هذا الأمر ولكن سننهى التعاقد مع اللاعب إذا استطعنا، أعتقد أنه لاعب رائع فى نظرى، عملت مع الفريق منذ 3 مباريات فقط، ولكن أداءه كان رائعا وأثار إعجابى بشدة، يؤدى بمهارة عالية فى الدفاع، وأعتقد أنه يتعلم المزيد من خلال المشاركة فى المباريات”.

أحمد حجازى يلعب فى صفوف وست بروميتش الموسم الحالى على سبيل الإعارة من الأهلى، مع وجود أفضلية للنادى الإنجليزى فى التعاقد مع اللاعب عقب نهاية الموسم الحالى مقابل 4.5 مليون إسترلينى، وهو ما يسعى إليه وست بروميتش فى الأيام المقبلة.

 

اترك رد

%d