الإثنين, 20 مايو, 2024 , 6:17 ص

محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة

الوطن المصرى – عبد العال مصطفى – وكالات

لأن مصر يحرسها المولى عز وجل فقد تهاوت كافة القوى التى استهدفت مصر منذ قديم الأزل وحتى يومنا هذا ، لقد اعتقدت الولايات المتحدة الأمريكية واسرائيل وكلابهما فى المنطقة أنهم بوسعهم أن ينالوا من مصر وأن يسقطوها ولكنهم لا يقرأون .. واذا قرأو لا يفهمون .. واذا فهموا يستوعبون الرسالة وهى لا تزيد فى كلماتها عن 4 كلمات  ..” مصر غير قابلة للكسر “

وجاء اليوم الذى يتأكل فيه حلف الشيطان وأهل الشر ففىمفاجأة من العيار الثقيل، انقلبت إيران على إمارة قطر الإرهابية وجماعة الإخوان الإرهابية، بعدما تكشف للجميع حجم التقارب بين الأطراف الثلاثة “طهران والدوحة والإخوان” عقب إعلان الدول الأربعة المعنية بمكافحة الإرهاب “مصر والسعودية والإمارات والبحرين” مقاطعة قطر لتورطها فى دعم الإرهاب والتطرف.

واعتبر وزير الأمن الإيرانى مدير هيئة الإستخبارات محمود علوى، أن قطر تدعم بعض التيارات الإرهابية فى المنطقة، مشيرا إلى أن الإخوان فى مصر، هم جذور الإرهاب فى العالم الإسلامى.

وأشار “علوى” فى ندوة أقيمت فى طهران بعنوان: “الإرهاب والتطرف والأمن الإقليمى فى غرب آسيا”، إلى أن “التيارات الإرهابية فى المنطقة مدعومة من قطر ودول أخرى.

وأوضح “علوى” خلال الندوة التى عقدت فى مركز التعليم والبحوث التابع رسميا لوزارة الخارجية، أن جذور الإرهاب فى الإسلام من الإخوان”

 مضيفا: “الدافع لإحياء الخلافة أدى إلى تحركات مختلفة، بما فى ذلك الدفع إلى إيجاد حركات مسلحة إرهابية”،

 مشيرا إلى أن “تنظيم داعش لا يزال يملك أسلحة رغم إعلان القضاء عليه فى العراق”.

وتابع وزير الأمن الإيرانى أن “أحد العوامل المؤدية إلى ظهور الإرهاب هو إهانة وتحقير الشعوب والأقليات الدينية فى بعض البلدان”.

اترك رد

%d