الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 5:19 م
رئيس اتحاد المصريين بالخارج

” المصريين بالخارج” : أمريكا راع غير نزيه فى عملية السلام .. والقدس عربية

الوطن المصرى / أحمد السيد

أصدر الإتحاد العام للمصريين بالخارج برئاسة المهندس اسماعيل أحمد على رئيس مجلس ادارة الٱتحاد بيانا صباح اليوم حصلت ” الوطن المصرى ” على نسخة منه ندد فيه بقرار الرئيس الأمربكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس باعتبارها عاصمة لإسرائيل ضاربا بقرارات مجلس الأمن الدولى عرض الحائط ومتجاهلا المجتمع الدولى الذي انتفض عن بكرة أبيه رافضا هذا القرار الظالم الذى لا يستند لأى قانون دولى.

وأضاف البيان أن الإتحاد العام للمصريبن بالخارج يرفض الوصاية الأمريكية على العالم الذي بلغ سن الرشد ، ويعتبر الإتحاد الولايات المتحدة الأمريكية راع غير نزيه فى عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين بعد تحيزه السافر لإسرائيل ضد الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى وأن القدس لن تكون الا عربية .

وتضمن البيان أيضا أن الدول العربية كانت متحمسة لوصول ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية باعتباره رجل سلام الا أن الأيام أثبتت أنه ضد السلام ويساهم بتصرفاته وقراراته المنحازة فى أشعال منطقة الشرق الأوسط.

 وطالب البيان الدول العربية والإسلامية باتخاذ مواقف جادة وشجاعة لإجهاض القرار الأمريكى الجائر  دفاعا عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية .

اترك رد

%d