السبت, 18 مايو, 2024 , 9:55 ص

التحقيق في إصابة المساجين بقسم الهرم بـ«الإيدز» بعد حجز شاذ جنسيًا معهم

prison-france

انتقلت صباح اليوم نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد ابو الحسب، إلى ديوان قسم شرطة الهرم لبدء التحقيق في الاشتباه باصابة المحجوزين بالقسم بـ “الايدز” بعد إيداع متهم مصاب بالشذوذ الجنسي رفقة باقي المساجين.
وبحسب مراسلنا، يستمع الآن فريق النيابة الذي يضم كل من بيشوي نصار ومحمد جابر وعز الفخراني وكلاء أول نيابة الهرم إلى عدد من المساجين المحجوزين داخل حجزين بقسم الشرطة لبيان مدى صحة ممارسة عدد من المحجوزين الشذوذ مع المتهمين والمصاب أحدهم بـ “الايدز”.

وأمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب بعرض 170 محجوز بحجزين بقسم الهرم علي المعامل المركزية بوزارة الصحة لاجراء تحاليل لهم لبيان مدى إصابتهم بمرض ” الايدز” .

وجاء قرار النيابة بناء علي بلاغ تقدمت به شقيقة محجوز في تهمة شذوذ بان شقيقها مصاب بمرض الايدز وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها عبد الرحمن اشرف مدير نيابة الهرم أن 3 متهمين القي القبض عليهم في شبكة شذوذ، أمرت النيابة بحبسهم تم إيداعهم بحجزين بالقسم بالمخالفة للقانون الذي يستوجب إيداعهم بحجز منفرد لعدم ممارسة الشذوذ مع أي من المساجين، وبناء عليه أمرت النيابة بعرض المساجين بالحجزين المودع بهما الشاذين للكشف الطبي عليهم لبيان مدي إصابتهم بعدوى مرض الإيدز من الشواذ المحبوسين، وتواصل النيابة تحقيقاتها لبيان المسؤول عن الواقعة .

اترك رد

%d