الأحد, 6 أكتوبر, 2024 , 2:55 م

بالأرقام .. المكافآت الحقيقية للاعبى منتخب مصر بعد الصعود للمونديال

الوطن المصرى – رامى جوهر

بعد عمليات ” الهرى الفيسبوكى ” والأرقام الفلكية التى تبارت عناصر معروف انتمائها لتأليب الشعب على قيادته ننشر المكافآت الحقيقية التى حصل عليها لاعبى منتخب مصر بعد صعودهم لكأس العالم بروسيا فى العام المقبل ، حيث  قرر اتحاد الكرة صرف مكافآت تأهل المنتخب الوطنى الأول إلى مونديال روسيا 2018، قبل سفر اللاعبين إلى غانا يوم 10 نوفمبر الجارى، لمواجهة النجوم السوداء فى الجولة السادسة والأخيرة بتصفيات المونديال.

واتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الإدارى للمنتخب على أن يتم صرف مكافأة التأهل وقدرها 500 ألف جنيه لكل لاعب، وفقاً لنسبة المشاركة فى المباريات، على أن يحصل اللاعبون المستبعدون من المباريات على نسبة 50% من مكافأة المباراة الواحدة.

و سيحصل 44 لاعباً على مكافآت التأهل، وتم تقسيم مبلغ الـ500 ألف جنيه على 8 مباريات، هى مشوار الفراعنة فى التصفيات، ما يعنى أن مكافأة المباراة الواحدة بلغت 62 ألفاً و500 جنيه، وقرر اتحاد الكرة صرف المكافآت بدون مكافأة مباراة غانا الأخيرة، على أن يتم صرفها منفصلة ووفقاً لنسبة المشاركة أيضاً.

والغريب أن أعلى لاعبين فى الحصول على المكافآت معظمهم لم يشارك أساسيا حيث ضمت قائمة الأعلة مكافأة وقدرها 437 ألف و500 جنيه كل من شريف اكرامى وأحمد الشناوى وكوكا وعمر جابر فى الوقت الذى حصل فيه كل من عصام الحضرى ومحمد صلاح على 312 ألف و500 جنيها فقط  .. وكان أقل اللاعبين حصولا على المكافآت على لطفى ، واسلام جمال  وحصل كل منهما على 62 ألف و500 جنيه .

 

اترك رد

%d