الأربعاء, 3 يوليو, 2024 , 9:45 ص

” المصريين بالخارج” يوقع أول اتفاقية للتأمين على الحياة ونقل جثامين المغتربين

” مزايا” اول وثيقه فردية تضمن نقل جثمان المصري في الخارج حال وفاته

 “مزايا” تضمن 10 آلاف دولار تعويض في حالة الوفاة ويتمتع صاحبها بالمبلغ حالة بقاؤه على قيد الحياه بعد نهاية مدة التأمين.

وثيقة تبدأ قيمتها بـ 20 جنيها مصري يمكن نقل الجثمان والحصول على تعويض ومصاريف للجنازه ومصاريف للعلاج 

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

وقع الاتحاد العام للمصريين في الخارج مساء اليوم الأربعاء مع شركة قناة السويس للتأمين بروتوكول تقوم بمقتضاه الشركة بإصدار وثيقة خاصة بالمصريين في الخارج لضمان حصولهم على خدمات متميزه بأقل تكلفه .

وقع عن الإتحاد العام للمصريين بالخارج المهندس اسماعيل أحمد على رئيس مجلس إدارة الإتحاد ، وعن شركة قناة السويس للتأمين مهندس محمد عزت فتحى رئيس الشركة.

ومن جانبه أكد علاء سليم أمين عام الاتحاد العام للمصريين في الخارج فى تصريحات خاصة لـ ” الوطن المصرى ” أن الوثيقة تأتي لتلبية احتياجات ومطالب المصريين فى الخارج وللحفاظ على حقوقهم وآدميتهم خاصة عن الوفاة أو الإصابة

وأضاف أن الإتحاد وقع مع شركة قناة السويس للتأمين وثيقة “مزايا”  وهى من نوعين كالتالي : وثيقة مزايا ضد الحوادث : وفيها تضمن الشركة للمؤمن عليه الاستفادة بخدمات تبدأ من 20 جنية في السنه .

وتضمن الحصول على تعويض عند الوفاة بحادث حتى مبلغ خمسون الف جنيه 

و في حالة العجز الكلي نفس المبلغ السابق .

بالإضافة الى مصاريف لإعادة الجثمان ، ومصاريف العلاج الطبي ، ومصاريف الجنازه  .

وهناك أيضا وثيقة مزايا للتأمين على الحياه : وهذه الوثيقة على شرائح وأزمنة متنوعة تناسب كل الشرائح والدخل .. تمنح ورثة المؤمن عليه مبلغ 10000 $ (عشرة آلاف دولار امريكي) فى حالة الوفاة خلال مدة الوثيقة .. أو يحصل على نفس المبلغ 10000 $ (عشرة آلاف دولار) لو ظل المؤمن على قيد الحياة حتى انتهاء مدة الوثيقة .

اترك رد

%d