السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 12:41 ص

الخطيب يقلب الطاولة على الجميع ويعلن ترشحه لرئاسة الأهلى

كتب – رامى جوهر

قلب ترشح أيقونة الكرة المصرية وسليل عائلة الموهوبين محمود الخطيب كابتن مصر والنادى الأهلى فى الثمانينيات لمنصب رئيس النادى الأهلى رأسا على عقب وأصبح المنافس الأقوى لمحمود طاهر على رئاسة القلعة الحمراء .

كان عدد كبير من اصدقاء  بيبو وأعضاء فى الجمعية العمومية قد طالبوا الخطيب بالترشح لحاجة النادى اليه فى هذه المرحلة المهمة من عمر النادى لكنه كان مترددا الا أنه مؤخرا حسم موقفه وأعلن رسميا خوضه الإنتخابات على مقعد الرئيس والتى ستجرى فى نوفمبر المقبل .

كان محمود الخطيب نجم الأهلى والكرة المصرية السابق قد أعلن ترشحه على مقعد رئاسة القلعة الحمراء ، وذلك في بيان رسمى جاء نصه كالتالي : “تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق “الأهلي”.. واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد “الأهلي” الراسخة المتوارثة.. ونزولاً على رغبة عامة للأهلاوية.. وحسماً لأية جدل.. قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم”.. الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادي ثانياً.. بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب ” الأهلي”.

اترك رد

%d