الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 9:21 ص

غليان في مجلس النواب بعد اعتداء بلطجية الفيصلى الأردنى على الحكم المصرى

كتب – رامى جوهر

تسود حالة من الغليان داخل أروقة مجلس النواب المصرة بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها استاد الإسكندرية والإعتداء الوحشى من بعض لاعبى الفيصلى الأردنى على الحكم المصرى ابراهيم نور الدين ، حيث طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الاتحاد العربي لكرة القدم بضرورة شطب عضوية كل من قام بالاعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين، خلال مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي، ومخاطبة الفيفا في هذا الشأن، وتوقيع عقوبة صارمة ضد كل من تجاوز.

وأضاف عامر، يجب على الاتحاد المصري لكرة القدم أن يُعد تقريرًا بشأن ما حدث في هذه المباراة ومخاطبة الفيفا والاتحاد الأردني، ويجب على من أخطأ أن يُمنع من دخول ملاعب كرة القدم، مشيرًا إلى أن تقديم الاعتذار أقل شيء يمكن فعله بعد هذا الضرب المتوحش وإلا “مكنش حد غُلب” أمر مرفوض ان يتم قتل القتيل ثم “المشي في جنازته”.

وقال عامر، يجب الحفاظ على كرامة “نور الدين” وحُكام الكرة، فهذه أولاً وأخيراً مباراة رياضية، وما حدث بها من اعتداءات ضد الإنسانية وأمر مرفوض لا يقبله أحد.

واستطرد: “أنا شخصيا لدي خلافا مع إبراهيم نور الدين، ولكن عندما يصل الأمر للاعتداء عليه فهذا أمر لن يقبله أي رياضي في العالم”.

 

اترك رد

%d