الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 6:12 م

صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة

الوطن المصرى – وكالات

ما زالت ردود أفعال الصورة السيلفى الفضائحية لحاكم إمارة الإرهاب في الدوحة حديث الرأى العام العالمى .. تلك الحملة التي قادها الإعلام المصرى وانتشرت كالهشيم في العالم وتصدرت صور ” الأمير العارى ” أغلفة صحف ومجلات عالمية تناولت بالسخرية والإستهزاء هذا الحاكم المراهق الذى ارتضى شعب قطر أن يكون أميره بهذه الكينونة والصفة التى لم تسيئ اليه فقط ولا للأسرة الحاكمة ، بل أساءت لكل الشعب القطرى الذي جل همه هو توفير المال وفقط والعيش في رغد من العيش وفقط وتناسى هذا الشعب أن الكرامة والعزة والعيش مرفوع الرأس أهم بكثير من جمع المال وتنكيس الرأس

لقد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، صورة لتميم بن حمد أمير دولة قطر، التقطها لنفسه على طريقة “السيلفى”، ويظهر فيها عارى الصدر، على غلاف مجلة “playboy” الامريكية الشهيرة، المتخصصة فى الجنس.

وأثارت الصورة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى، متسائلين كيف لحاكم دولة أن يقوم بتصوير نفسه بهذه الطريقة المراهقة المهينة.

وفور انتشار الصورة الكارثية حول العالم اتهم تميم بن موزة زوجته نورا هذال الدوسرى بأنها وراء تسريب الصورة لوسائل الإعلام من موبيله الشخصى ، الأمر الذى قام معه تميم بتطليق زوجته عقابا لها على تلك الفعلة التي قد تكون المسمار الأخير في عرش الأمير المراهق

وقد سبق وأكدت الشيخة نوف بنت أحمد بن جبر آل ثانى، أن أمير قطر تميم طلق زوجته نورا هذال الدوسرى بعد اتهامها بتسريب صورته العارية.

وكتبت نوف بنت أحمد آل ثانى، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: ” قام أمير قطر بتطليق زوجته نورة هذال الدوسري بعد أن ثبت تورطها وشقيقتها بتسريب صورة شبه عارية لأمير قطر . وهي الآن في العناية المركزة”.

 

اترك رد

%d