السبت, 6 يوليو, 2024 , 1:34 ص

بالصور .. حكاية التحرش بممثلة شابة والإعتداء عليها في الهرم

 

كتب – علاء سعد

اذا لم تستحى فأفعل ما شئت .. واذا وضعت الظروف أمامك فنانة فتحرش بها لأنها ” ماشية ” شمال .. هذا ما فعله شاب طائش متهور كون اعتقادا عن الممثلات بأنهن ” مشيهم شمال ” وليس من العيب التحرش بهم لأنه يعد أمرا عاديا للعملات بهذا الوسط .

الضحية كانت ممثلة شابة تدعى عبد الرحمن،والتي عرضت علي صفحتها الخاصة علي الفيس بوك صورًا لها تظهر خلالها وهى مصابة، وقالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب على يد جارها، وأنه دائم التحرش بها.

لم تكتفى تغريد بذلك بل قامت بتسجيل فيديو ونشرته على حسابها فى “فيسبوك”، قالت خلاله إن جارها بعد أن شاهد صورتها فى أحد الأعمال الفنية اعتبرها “بنت شمال”، على حد وصفها، ومنذ هذه اللحظة وهو يتحرش بها لفظيًا كلما قابلها.

وأضافت أنها اشترت فى الفترة الأخيرة “عجلة” لتقضى بها المشاوير القريبة من منزلها، وفى أحد الأيام استعدت لركوب العجلة، وتصادف وجود هذا الجار الذى تحرش بها فى وجود بواب العمارة، وهنا وجهت تغريد حديثها للبواب قائلة “المفروض يا يقف بأدبه يا ميقفش”، وبعدها اعتدى عليها بالضرب.

وأشارت تغريد من خلال حسابها الشخصى على فيسبوك، إلى أنها حررت ضد جارها المحضر رقم 32921 جنح الهرم.

الرواية كانت من وجهة نظر الممثلة الشابة وربما لدى المتهم رواية أخرى لم نتمكن من سماعها أو نشرها ونترك له المجال للرد علي ما ذكرته الممثلة الشابة وسننشرها أيضا لسماع كافة وجهات النظر دون ان نتبنى أيا منها .

 

 

اترك رد

%d