الإثنين, 8 يوليو, 2024 , 7:09 م

إئتلاف الجاليات المصرية بأوروبا يعقد مؤتمرا حاشدا بالقاهرة لكشف المتلاعبين بقضايا المصريين فى الخارج

د. هشام فريد                                                                                    ولاء مرسى

 

 

 

كتب – أحمد السيد

أعلن الأمين العام لإئتلاف الجاليات المصرية فى أوروبا  والمتحدث الرسمى الدكتور هشام فريد في بيان صحفى حصلت ” بوابة الوطن المصرى ” علي نسخة منه

ان ائتلاف الجاليات المصرية فى اوروبا برئاسة ولاء مرسى قرر بعد التشاور مع أبرز كوادر الجاليات المصرية فى الشرق الاوسط وافريقيا وأوروبا وأمريكا وبعد حالة الغضب التى تنتاب الجميع نتيجه سياسات وزارة الهجرة غير المرضية لغالبية المصريين فى الخارج.

فقد تقرر عقد مؤتمر عام في القاهرة لكل المصريين فى الخارج وذلك فى الفترة ما بين ١٨ يوليو الى ٦ اغسطس ٢٠١٧

من أجل تجديد الدعم للقيادة السياسية ووقوف المصريين فى الخارج خلف الرئيس السيسى ودعم الاقتصاد المصرى.

أكد فريد أن الإئتلاف سوف يعلن فى المؤتمر عن اجراءات مهمة بخصوص المصريين فى الخارج والجيل الثانى والثالث، وايضا جذب استثمارات المصريين فى الخارج من أجل المساهمة فى دفع عجله الاقتصاد المصرى.

كما سيكشف المؤتمر عن حقيقه مكلمة ” التاء المربوطة ” وحقيقة بعض المشاركات وسوف يتم عرض كل الحقائق بالمستندات والفيديوهات المصورة!

سيتم الإعلان أيضا عن حقيقه بعض الإشاعات التى يتم تصديرها الان للحكومة المصرية ومجلس الشعب والإعلام المصرى! وحقيقة من هو المستفيد والمروج لهذه الإشاعات والاساءات للمصريين فى الخارج ومحاولة تشويه صورتهم بدلا من تشجيعهم على لم الشمل وتعظيم دورهم وهم يمثلون اكثر من ١٠٪‏ من الشعب المصرى حول العالم ، لا سيما  وان تحويلات المصريين فى الخارج مازالت هى اكبر دخل قومى للدولة المصرية ! ولم تستغل مدخراتهم فى الخارج حتى الان والتى تقدر بأكثر من ١٧٠ مليار دولار فقط فى بنوك اوروبا !

اترك رد

%d