السبت, 6 يوليو, 2024 , 1:59 ص

“أوبر وكريم ” صداع في رأس الحكومة والبرلمان .. والتوك توك..خط أحمر !!

الوطن المصرى – عبد العال مصطفي

هاجم بعض قيادات المرور السابقين وأعضاء مجلس النواب الحاليين مشروع ” أوبر وكريم ” ووصفوه بأنه ” هيدمر ” مصر ، هذا في الوقت الذي تغافل فيه هؤلاء كارثة التوك توك الذي أصب شوارع مصر بالشلل ، وبدلا من توصيف المشكلة التوصيف الصحيح لها رحنا نهاجم المشروعات الناجحة بعد ان تعودنا علي الفشل .

كما سبق وهاجمت بعض الجهات الحكومية مشروع أوبر وتضامن معهم أصحاب سيارات التاكسي الذي كانوا يغالون في الأجرة ويفرضون إرادتهم علي الركاب .

كان اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ومدير ادارة مرور الجيزة السابق قد كشف ، عن وجود 110 آلاف سيارة تعمل فى شركتى أوبر وكريم، وشركات أخرى، إلى جانب 80 ألف تاكسى عداد يعلمون بشكل يومى فى شوارع مصر، وهذا من أهم اسباب التكدس المرورى، قائلا: “أوبر وكريم هيهدموا مصر”.

وانتقد “طعيمة”، فى كلمته خلال اجتماع لجنة النقل، اليوم الاثنين، لمناقشة الموازنة العامة المخصصة لعدد من الهيئات، وجود جهاز النقل الحضرى بالقاهرة الكبرى مع استمرار حالة التكدس، مؤكدا أنه عديم الفائدة ولم يقدم شيئا ملموسا على أرض الواقع

وطالب رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، رئيس جهاز النقل الحضرى بتقديم خطة عمل الجهاز خلال العام المالى المقبل، ورؤيته لحل أزمة المرور

اترك رد

%d