الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 2:29 م

الأمن الوطني ينجح في كشف خلية إرهابية أثناء التخطيط لعملية إرهابية كبيرة

وزير الداخلية 4

كتب – علاء سعد

قرر المستشار عماد سالم، رئيس نيابة جنوب دمنهور الكلية، حبس 12 إرهابيا 15 يوماَ على ذمة التحقيقات بتهمة استهداف الدولة المصرية والتخطيط للقيام بعمليات إرهابية.

كان ضباط الامن الوطني بالحيرة قد نجحوا في كشف خلية إرهابية كبيرة استهدفت الدولة المصرية وضرب الأمن والإستقرار بها عن طريق مخططات مشبوهة ، حيث نجحت أجهزة الأمن بإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، فى ضبط خلية إرهابية تضم 21 من قيادات الجماعة الإرهابية  أثناء لقائهم للتخطيط وعقد إجتماع تنظيمى بمنزل أحدهم بمركز الدلنجات  للقيام بأعمال إرهابية خلال الفترة المقبلة.

 كانت معلومات قد وردت لضباط فرع الأمن الوطنى بالبحيرة، تفيد بقيام قيادى إخوانى مقيم بقرية عزبة السيد أفندى – الرزافة – مركز الدلنجات بعقد إجتماع تنظيمى بمنزله وبرفقته 21 من قيادات الجماعة الإرهابية.

تم تشكيل فريق بحث ضم فريق من أكفأ ضباط الأمن الوطنى بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى، برئاسة اللواء محمد خريصة مدير الإدارة، وبإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، وتمكن فريق البحث من  ضبط جميع الإرهابيين وبحوزتهم سيارة ملاكى ومجموعة من المنشورات وسبورة لشرح المخطط الإرهابى، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1859 إدارى الدلنجات

اترك رد

%d