الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 12:27 م

القبض علي 8 تكفيريين وتدمير ورش للعبوات الناسفة و15 مزرعة للمخدرات

 11

كتب – خالدعبدالحميد

واصلت عناصر قوات إنفاذ القانون من الجيش الثالث الميدانى، مداهمة البؤر الإرهابية بوسط سيناء وتنفيذ عدد من العمليات النوعية بعدة مناطق، لتعقب العناصر التكفيرية والخارجين على القانون.

وأسفرت المداهمات  عن القبض على 3 تكفيريين شديدي الخطورة خلال اقتحام مجموعة من الكهوف والمناطق الجبلية بمنطقة جبل الحلال عثر بداخلها على 3 ورش لتصنيع دوائر التفجير والمواد الكيميائية والأسلاك المستخدمة في عمل العبوات الناسفة ، والقبض علي اخر  عثر بحوزته علي كمية كبيرة من الوقود كانت في طريقها للعناصر الارهابية  ، كما تمكنت القوات من تدمير مغارة جبلية وجد بداخلها 6 دراجات نارية وقطع غيار لسيارات الدفع الرباعى والدراجات النارية .

كما اسفرت اعمال التمشيط والمداهمة عن القبض علي 4 من التكفيريين ، وضبط عربتين دفع رباعى وتدمير 11 عشة تحتوى على مواد إعاشة وأدوية تستخدمها العناصر التكفيرية، كما تم حرق 15 مزرعة لنبات الخشخاش  المخدر بإجمالى 2.5 فدان .

واستمرارا لأعمال قطع طرق الإمداد للعناصر التكفيرية وتأمين الطرق والمعابر المؤدية إلى سيناء، تمكنت قوات انفاذ القانون من القبض على 2 من العناصر الاجرامية خلال محاولة لتهريب كمية من قطع الغيار المهربة إلى سيناء والمخبأة داخل سيارة ربع نقل غرب نفق الشهيد احمد حمدى .

وتستمر قوات انفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى في احكام السيطرة الكاملة علي مناطق وسط سيناء ومداهمة الاوكار والبؤر الارهابية وقطع طرق الامداد عن العناصر التكفيرية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي .

اترك رد

%d