الأحد, 19 مايو, 2024 , 4:28 م

عروض احتراف جديدة لرمضان صبحي بعد تألقه مع ستوك سيتي

 

Egypt's Ramadan Sobhi celectats his goal against Nigeria during their African Cup of Nations group G qualification football match between Egypt and Nigeria at the Borg el-Arab Stadium in Alexandria on March 29, 2016. / AFP / KHALED DESOUKI        (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

يبدو أن بطولة الأمم الإفريقية كانت وش السعد علي لاعب منتخب مصر وستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي بعد تألقه في المرات القليلة التي شارك فيها مع المنتخب في البطولة الافريقية ، وللحق فإن البطولة الإفريقية لم تكن وحدها سر تهافت الأندية الإنجليزية الكبري علي الحصول علي خدمات صبحي بل تألق اللاعب مع نادية الإنجليزي ستوك سيتي عامل مهم في ذلك .

كان رمضان صبحي قد تألق مع ستوك سيتي امس في مباراته مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ومساهمة صبحي في فوز فريقه بهدف نظيف صناعة مصرية  

وهو ما كان له بالغ الأثر في اختيار جماهير نادى ستوك سيتى الإنجليزى، اللاعب المصرى رمضان صبحى، أفضل لاعب فى الفريق أمام كريستال بالاس، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب “بريطانيا ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

ونشر نادى ستوك سيتى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، استفتاء لإختيار أفضل لاعب فى الفريق أمام كريستال بالاس، والذى تصدره رمضان صبحى بفارق بنسبة (89 %) شاسع عن منافسيه جو ألين (7 %) وماركو أرناوتوفيتش (4 %)وتشارلى أدم (0 %)

ونجح رمضان صبحى فى صناعة هدف ستوك سيتى الوحيد، بعدما قام بتمرير الكرة إلى جو ألين الذى سدد كرة قوية سكنت شباك كريستال بالاس، فى الدقيقة 66 من عمر المباراة، التى انتهت بفوز ستوك سيتى.2

وشارك رمضان صبحى فى المباراة من البداية وقدم مستوى رائعا نال إعجاب الجماهير المتواجدة فى المباراة، وتسبب اللاعب المصرى فى إنذار ديلانى نجم كريستال بالاس، بعدما تعرض للعرقلة فى منتصف الملعب.

كما نال رمضان صبحى تحية وتصفيق جماهير ستوك سيتى، بعدما قرر مارك هيوز، المدير الفنى للفريق، إستبداله فى الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبدأت السماسرة تضع رمضان علي قوائم المطلوبين في أكبر الأندية الإنجليزية ومن تلك الأندية تشيلسي والارسنال وويجان نظرا لمهارة اللاعب وصغر سنه .

اترك رد

%d