الإثنين, 1 يوليو, 2024 , 3:40 م

الخوري يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب بمجموعة كتب متميزة

IMG_0187_2 (1)

خاص –  القاهرة – ناريمان خالد

شارك الإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية بمجلس الوحدة الإقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية , بعرض مجموعة كتب من تأليف سعادة الدكتور المهندس علي الخوري نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية ومدير عام شركة الرواد لأنظمة تقنية المعلومات التابعة لمجموعة الخصخصة لوزارة الداخلية بالإمارات في معرض القاهرة الدولي للكتاب والذي أقيم تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية , ويزور المعرض سنوياً أكثر من 4 ملايين زائر من مصر والدول العربية والأجنبية.

وتم عرض مجموعة الكتب في جناح المنظمة العربية للتنمية الإدارية  وأجنحة الدول الأخري المشاركة ومنها خيمة جناح إيطاليا , ولقيت مجموعة الكتب العلمية للدكتور علي الخوري ومنها الحكومة الذكية وإدارة المعرفة في القطاع العام والتعلم المؤسسي اقبالا شديدا من رواد المعرض, وقد تم توزيع بعض مجموعات الكتب علي اصحاب المعالي الوزراء و المسئولين و الجامعات المصرية والأجنبية في مصر.

20170205_142645

 يذكر أن الدكتور الخوري حائز علي العديد من الجوائز العالمية ويشغل منصب قيادي في وزارة الداخلية وشغل منصب مدير عام أهم الهيئات في الإمارات ,ومستشار خاص للإتحاد الأوربي في مشروع الهوية الموحدة وعضو في مجلس الأجندات العالمية لأنظمة الأمن الإجتماعي التابع للمنتدي الإقتصادي العالمي , بالاضافة الي كونه باحث ومفكر وزميل المعهد البريطاني للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية.

_DSC2154

 وللخوري أكثر من 100 كتاب وبحث علمي منشور في الدوريات المحكمة المرموقة علي مستوي العالم  , وعضو في العديد من الهيئات واللجان والجمعيات العلمية والبحثية عالمياً.

20170205_141216 (1)

وقد تولي د. عبدالوهاب غنيم نائب رئيس الإتحاد العربي للتجارة الإلكترونية الإشراف علي العملية التنظيمية لعرض مجموعة كتب الدكتور المهندس علي الخوري في معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا العام .

اترك رد

%d