السبت, 5 أكتوبر, 2024 , 1:13 ص

اعترافات خطيرة لإرهابي عن ممارسات الإخوان في قطر .. والجروب السري

oo

كتب – هاني رزق

يوما بعد يوم تتكشف ممارسات أعضاء الجماعة الإرهابية وتجارتهم بالدين الإسلامي لدغدغة مشاعر المصريين وايهامهم بأنهم دعاة دين حيث تكشفت حقائق جديدة عن ممارسات بعض عناصر تلك الجماعة بعدما قام  المدعو “عبدالرحيم محمد الصغير” عضو الجماعة الإرهابية، والمقيم بتركيا بفضح ما يفعله قيادات التنظيم الإرهابي بقطر وتقاضيهم أموالا لتشويه الدولة المصرية وتدخينهم الشيشة على المقاهي القطرية، في الوقت الذين يطالبون المغرر بهم من أعضاء التنظيم الإرهابي في مصر النزول في مظاهرات تستهدف إرباك الوضع الاقتصادي المصري.

وأضاف نجل القيادي بالجماعة الإرهابية محمد الصغير عبر جروب سري بموقع التواصل الاجتماعي، أن عمرو عبدالهادي القيادي الإخواني الهارب في قطر تلقى عرضا لتصوير حلقات تلفزيونية يقدمها للثوار في مصر للتحريض على التظاهر والعنف، فطلب ما يزيد عن ١٠ آلاف دولار وقال نصا “يعني ٢٠٠ ألف جنيه في الشهر”.

واستطرد الصغير قائلا: “بالرغم من أنه بيأخد ١٠ آلاف دولار برضوا بس من القناة تاني بس تقريبا مبيكفوش، فرفضت إدارة القناة هذا المبلغ، وهو دائم التردد على كافية في سوق “واقف” بقطر ويشرب حجر شيشة بما يقارب ٢٠٠ جنيه مصري.

وأشار “الصغير” أن عبدالهادي اعتاد أن يكتب عبر صفحته الممولة بالدولار من الخارج: “أيها الثوار الأحرار كملوا ثورتكم واطلعوا في وش الدبابات بأجسادكم العارية” وهو “مِدفِّي” جسم حضرته بالشيشة.

وأشار قي شهادته “الكلام دا قدامي وأنا كنت من ضمن طاقم القناة اللي كانت عايزه تتعاقد معاه”، وكل حرف كاتبه أعيه جيدًا حتى الشيشة وثمنها دي شهادة أمام الله ألقاه بها.

اترك رد

%d