السبت, 6 يوليو, 2024 , 8:40 ص
Tunisia's first eleven pose for a team photo prior to the start of the World Cup 2018 qualifying football match between Tunisia and Guinea on October 9, 2016 at the Ben Jannet Olympic Stadium in Monastir. / AFP / SALAH HABIBI (Photo credit should read SALAH HABIBI/AFP/Getty Images)

تونس تفوز علي ليبيا وتتصدر مجموعتها في تصفيات مونديال 2018

Tunisia's first eleven pose for a team photo prior to the start of the World Cup 2018 qualifying football match between Tunisia and Guinea on October 9, 2016 at the Ben Jannet Olympic Stadium in Monastir. / AFP / SALAH HABIBI        (Photo credit should read SALAH HABIBI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

حصل المنتخب التونسي علي 6 نقاط مستحقة من مباراتين وتصدر مجموعته حيث فاز على مضيفه الليبي في الجزائر 1-صفر ، لينجح في تحقيق فوزه الثاني في الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الإفريقية الأولى المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018.

وأحرز هدف المباراة، التي أقيمت في الجزائر لأن ليبيا لا تستطيع اللعب على أرضها لأسباب أمنية، التونسي وهبي الخرزي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، لترفع تونس رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة.

وهذا الفوز الثاني لتونس بعد أن كان تغلبت على غينيا 2-صفر في الجولة الأولى، في حين تلقت ليبيا هزيمتها الثانية بعد أن سقطت أمام الكونغو الديمقراطية صفر-4، ما أدى إلى إقالة مدربها الإسباني خافيير كليمنتي.

ويتأهل بطل كل من المجموعات الخمس في الدور الحاسم إلى نهائيات المونديال الذي سيقام في روسيا صيف 2018.

 

اترك رد

%d