الأحد, 19 مايو, 2024 , 8:55 م

عاجل ..الكشف عن جروبات سرية لتحريض المصريين ضد الدولة والنزول في 11 نوفمبر

 

77778

 

كتب- هاني رزق

رفعت اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية حالة الطوارئ ونشطت في بث الشائعات وتحريض المواطنين علي النزول في 11 نوفبر بزعم انها ثورة غلابة وهو الهدف المعلن أما الحقيقة فهي استكمال تنفيذ مخطط التنظيم الدولي والدول الداعمه له للنيل من مصر ووقف مسيرة العمل والإنتاج .

تمكنت إحدي المواقع الإلكترونية من اختراق جروب سري خطير تابعة للإخوان يحرض علي قلب نظام الحكم مستغلا الأزمات التي تمر بها البلاد بعضها أزمات مفتعلة

يأتي ذلك استمرارًا لمسلسل تحريض الإخوان على الدولة المصرية، وتنفيذا لمخططهم الذي اكتشفته أجهزة الأمن المصرية الأسبوع الماضي بإنشاء خلية لافتعال أزمات في مصر كأزمة الدولار وتنظيم الإضرابات الفئوية والتحريض على قلب نظام الحكم.

وتبين أن الجروب مكون من 8 أشخاص مقيمين خارج البلاد وكلهم عناصر إخوانية هاربة من مصر في ألمانيا والولايات المتحدة وتركيا وجميعهم على اتصال مباشر بالمحرضة الرئيسية آيات عرابي والمقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية وبتمويل مباشر منها حيث تم استئجار غرفة في فندق بنيويورك.

ويقوم المتحدث باسم الحركة ياسر العمدة بتسجيل فيديوهات تحريضية ، ويقوم باقي الأدمن الـ7 بإرسال رسائل نصية على المحمول لأرقام مصرية من أرقام خارج مصر للحشد والعمل على تحريض الشارع المصري ضد حكومته ورئيسه ونشر أخبار غير صحيحة؛ لخلق فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحين داخل القطر المصري.

وأكد مصدر أمني أن وزارة الداخلية تعكف حاليا على تحليل البيانات من خلال برنامج اكتشاف المخاطر الأمنية، وسيتم تقديم تقرير موقف كامل عن العناصر المحرضة لنيابة أمن الدولة للقبض عليهم داخل مصر فور وصولوهم إضافة إلى إرسال مذكرات توقيف من الإنتربول بحقهم لمطالبة الولايات المتحدة بتسليهم بناء على طلب من نيابة أمن الدولة.

اترك رد

%d