الخميس, 16 مايو, 2024 , 1:07 ص

عن 11/11 أتحدث

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a0%d9%a9%d9%a2%d9%a4_%d9%a1%d9%a4%d9%a3%d9%a0%d9%a2%d9%a0

 

بقلم / صلاح حماية المطري

قبل كده عملوها شوية المرتزقه العملاء في الداخل والخارج ممن يطلق عليهم شباب كنتاكي المثقف والنخبه العليا في محاولة مستتره لتقسيم مصر برفع شعار وهمي ( عيش حريه عداله إجتماعيه ) دغدغ مشاعر رجل الشارع العام من البسطاء الفقراء الجهلاء وإنساق وراء تلك الحفنه العفنه المأجوره أمثال غنيم وأسماء وحمزه والبرادعي ونور ألخ ألخ ألخ ( أسماء لا تعد ولا تحصي من الخونه الممولين المأجورين وأخيرا الجماعات المتأسلمه الإرهابيه ) وإنساق ورائهم البسطاء والبلطجيه لتحقيق مآربهم الخسيسه  .

أقول قولي هذا والله علي ما أقول شهيد.. نعم كنت من المعارضين لنظام السادات و مبارك وحزبه اللاوطني الذين حولوا المواطن الي مخبر أو مرشد عام علي أسرته والأدله كثر في مجتمعنا الصغير الذي نفخر به دوما ألا وهو ( البساتين ) من منهم أحياء يفتخرون بهم شباب اليوم ولا يعلمون جرمهم تجاه وطنهم ومن منهم أموات ( ندعو الله سبحانه وتعالي أن يغفر لهم ويرحمهم ) حيث إستشري الفساد في جينات المواطن المصري وأصبح الشعب المصري مصاب بسرطان خبيث دوائه الوحيد المال الحرام ( إلا ما رحم ربي ) .

توهموا بحلمكم أيها العملاء فوالله يوم 11/ 11 سيكون يوم الحسم لتطهيركم من جسد الأمه وندائي لكم تعقلوا حيث الفوضي الخلاقه لن تعود مرة أخري سوف نسحق كل من يفكر في النزول

 المتزعمون لثورة الغلابه ما زالوا العملاء القائمون على حركة غلابة والمتزعمون لما أسموه  ب”ثورة الغلابه” يحاولون الترويج لما يدعوا إليها، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وبين الحين والحين يصدروا تصريحات وبيانات على صفحاتهم الشخصية يذكروا فيها تفاصيل جديدة.

واليوم نشر المتزعمون لثورة الغلابة قسماً للثورة المزمع انطلاقها في 11- 11 2016.، وذلك عبر تغريدة لهم على الموقع الرسمي لحركة غلابه، بالفيس بوك.

وقالوا في تغريدتهم، “قسم حركة غلابة، يا احرار مصر رددوا هذا القسم ليكون عهدا علينا جميعا.. هؤلاء هم أصحاب الفتنه العملاء المأجورون الذين يحاولون دغدغة مشاعر المواطن البسيط مرة أخري للنزول ويجعلونها فوضة عارمه ..إني مع قيادة مصر في إدارة شئون البلاد ويدا بيدا للقضاء علي الإنتهازيه والفساد والمفسدين وكل من تسول له نفسه بإثارة البلبله والفوضي في الشارع العام بحجة الغلابه والغلابه منهم براء

اترك رد

%d