الجمعة, 5 يوليو, 2024 , 10:42 م

بالصور.. جامعة النهضة تستضيف وفدًا من الطلاب الماليزيين

جانب من الاستقبال

جانب من الاستقبال

استقبلت كلية الهندسة وكلية علوم الحاسب بجامعة النهضة، اليوم الإثنين، وفدًا من الطلاب الماليزيين وكان على رأس المستقبلين الدكتور صديق عفيفي رئيس الجامعة، في إطار التعاون بين جامعة النهضة وأفضل الجامعات العالمية، سعيًا نحو التميز والريادة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وإتاحة الفرصة للطلاب للاطلاع على التجارب الدولية.

وكان فى استقبالهم وفد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على رأسهم الدكتور عبدالعزيز محمد المدرس بكلية علوم الحاسب، وقدم عرضًا عن جمهورية مصر العربية وجامعة النهضة والامكانيات البشرية والمادية لكلية الهندسة وعلوم الحاسب والأنشطة المختلفة المتوفرة بالجامعة.

كما قام الدكتور أيمن رشيد المدرس بكلية الهندسة بتقديم محاضرة عن تاريخ مصر القديم والحديث وقد تفقد الوفد معامل كليتي علوم الحاسب وكلية الهندسة، كما قدم أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة وأعضاء الهيئة المعاونة شرحًا وافيًا عن إمكانيات المعامل الخاصة بكلية الهندسة وكذلك الأجهزة والإمكانيات المتوفرة بورش كلية الهندسة.

وقام المهندس مصطفى محمود المدرس المساعد بكلية الهندسة بتقديم شرح عملي للأجهزة المساحية وأجهزة معامل اختبارات المواد وتكنولوجيا الخرسانة والطرق والمتوفرة بكلية الهندسة.

ورافق الوفد خلال تفقده للجامعة المهندس محمد مراد المدرس المساعد بكلية الهندسة والمخطط العام لزيارة الوفد الماليزي، كما رافقتهم المهندسة هدير عادل المدرس المساعد بكلية علوم الحاسب والمنسق العام للزيارة، وتستمر هذه الزيارة لمدة ثلاثة أسابيع حيث سيتم تدريب الوفد خلالها على مجالات متنوعة تخصص الهندسة وعلوم الحاسب والإعلام ، كما سيتم تنظيم مجموعة من الزيارات الخارجية لهم للتعرف على الأماكن السياحية والتاريخية الهامة بمصر.

جانب من الاستقبال

جانب من الاستقبال

 

جانب من الاستقبال

جانب من الاستقبال

اترك رد

%d