الأحد, 22 سبتمبر, 2024 , 12:26 م

بالصور.. «الجيش الثاني الميداني» يبدأ مبادرة «حلوة يابلدي» بمحافظة بـ «بورسعيد»

جنب من حضور اللواء عادل الغضبان وممثل من الجيش الثانى لمبادرة حلوة يا بلدى

جنب من حضور اللواء عادل الغضبان وممثل من الجيش الثانى لمبادرة حلوة يا بلدى

بورسعيد – جمال نوفل

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وممثل من قيادة الجيش الثاني الميداني تدشين مبادرة «حلوة يابلدي» والتي تستمر لمدة 3 اسابيع، وبحضور السكرتير العام للمحافظة المهندس كامل ابو زهرة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال القوات المسلحة بالمحافظة ومديري المديريات و رؤساء الاحياء والنائبة رانيا السادات.

كما شهد التدشين مشاركة العديد من الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني، وبعض المبادرات المتطوعة المشاركة في المبادرة، حيث بدات الاحتفالية باصطفاف المشاركين فيها من مديرية الشباب والرياضة، والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية التابعة إلي مديرية ثقافة بورسعيد عدد من الفقرات الفنية، ثم اعقبها فقرة رياضية ثم قام محافظ بورسعيد وممثل القوات المسلحة بإطلاق إشارة البدء للمبادرة، ثم تم المرور علي جميع الأجهزة والقطاعات المشاركة في مبادرة «حلوة يابلدي» والتي ستبدء عملها علي الفور بجميع احياء المحافظة.

واعرب محافظ بورسعيد، عن سعادته بإقبال الشباب علي المشاركة في تلك المبادرة، والتي وصفها بالعمل الوطني مقدما الشكر إلي القوات المسلحة وإلي الجيش الثاني الميداني، بقيادة اللواء اركان حرب ناصر العاصي، علي دعمة ورعايتة لهذة المبادرة، موكدا بانة ليس جديد علي القوات المسلحة العظيمة قيامها بدعم المحافظة في مختلف الفعاليات.

واكد المحافظ، بان المبادرة تهدف إلي رفع كفاءة النظافة في جميع الأحياء وازالة جميع الاشغالات.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن الحملة تستهدف تحويل المحافظة إلى نموذج متكامل للنظافة العامة ومثالاً تحتذي به سائر محافظات مصر. مضيفًا بان الهدف واحد وهو اظهار المحافظة بشكل جمالي من خلال المشاركة المجتمعية المتمثلة في جميع الهيات والجهات المتطوعة للعمل في تلك المبادرة، وكذلك تعاون الأهالي.

unnamed (35) unnamed (36) unnamed (37)

 

اترك رد

%d