الثلاثاء, 9 يوليو, 2024 , 12:48 ص

وزيرالصناعة يطلب التحقيق فيما نشرته ” الوطن المصري ” عن المخالفات في اتحاد الصناعات

وزير الصناعة قابيل

خاص – الوطن المصري

علمت ” الوطن المصري ” من مصادرها أن وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل طلب من المهندس محمد السويدي رئيس إتحاد الصناعات المصرية تقريرا مفصلا عما نشرته ” الوطن المصري ” وصحف أخري عن المخالفات التي شابت انتخابات غرفة الصناعات اليدوية والطعون المقدمة من بعض أعضاء الجمعية العمومية .

واكدت مصادر عليمة داخل اتحاد الصناعات أن المهندس محمد السويدي عقد اجتماعا مع بعض المقربين له ومن يثق في حكمتهم ورجاحة عقلهم لإعداد تقريرا بملابسات ما حدث ورفعه لوزير التجارة والصناعة

بعض المقربين من الأحداث اكد أن رئيس اتحاد الصناعات في موقف لا يحسد عليه حيث أنها المرة الثالثة التي تنشأ فيها غرفة صناعية بالمخالفة للقانون في وجوده رئيسا للإتحاد .. صدرحكما ببطلان وجود غرفتين ، والثالثة في الطريق .

كانت ” بوابة الوطن المصري ” قد نشرت تقريرا عن انتخابات غرفة الصناعات اليدوية التي أنشأت بقرارا وزاريا بالمخالفة للقانون حيث يستلزم القانون أن يصدر بإنشائها قرارا جمهوريا وليس وزاريا ، بالإضافة الي مخالفات شابت العملية الإنتخابية .

الساعات القادمة ستكشف فحوي التقرير الذي سيرسله رئيس اتحاد الصناعات لوزير التجارة والصناعة .. وهل  يتم اعمال صحيح القانون أيا كانت النتيجة ؟

 

شاهد ما نشر في ” الوطن المصري ” وتفاعل معه وزير الصناعة 

بالمستندات .. كشوف سرية وأحكام قضائية تفضح تجاوزات الكبار في اتحاد “الصناعات “
http://www.elwatanelmasry.com/?p=48587

اترك رد

%d