الخميس, 19 سبتمبر, 2024 , 12:35 ص

غليان في الأهلي .. الاولتراس ولعها نار .. طاهر متمسك بالفاشلين .. وحكماء الأحمر غايبين

التراس

كتب – عيد فؤاد

لم يمر فريق الأهلي بطل القرن الافريقي من محنة أكثر مما يمر بها الان في ظل مجلس ادارة فاشل ورغم فشله لا يزال متمسكا بالقاء حتي انهيار اخر طوبة في القلعة الحمراء .

الجميع .. جماهير ونقاد ولاعيبين شهدوا بالمستوي الضعيف لمارتن يول المدير الفني للأهلي الا محمود طاهر ما زال يراهن عليه رغم خسارته لبطولتين في اسبوع واحد مع ما يضمه الفريق من عناصر تعتبر من افضل اللاعيبين في مصر .

جماهير الالتراس صبت جام غضبها علي المدرب وبعض اللاعيبين وهي محقة في غضبها وهي تري النادي الذي تعشقه ينهار بفعل بعض الصغار

طالب ألتراس أهلاوى، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بطرد صالح جمعة لاعب وسط الفريق بسبب خروجه عن النص وسهره المتكرر ونال اللاعب قسطًا كبيرًا من الهجوم والتوبيخ من الجماهير التى ترفض استمراره بسبب مستواه وسهره الذى لا يليق بتقاليد ومبادئ الأهلى.

كما شن أفراد ألتراس أهلاوى هجومًا على حسام غالى قائد الفريق كما حدثت محاولات للاعتداء عليه بعد ترديدهم هتافات مضادة له قائلين: “حسام غالى يا عم خلى عندك دم” ، كما تهكم أفراد الألتراس على الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق مرددين هتافات: “مارتن يول فوق من الغيبوبة.. الأهلى مش سبوبة”، وذلك على خلفية تراجع النتائج.

كما ردد الألتراس هتافات مضادة لمؤمن زكريا وعمرو جمال وصبرى رحيل قائلين: “روح يا مؤمن.. وصبرى يا رحيل تيشرت الأهلى تقيل” كما نال عمرو جمال قسطًا كبيرًا من السباب.

ألغى الجهاز الفنى للأهلى المران ونشبت مشادات بين الألتراس وحسام غالى ليدخل بعدها لاعبو الفريق غرفة الملابس الخاصة بهم فى فرع النادى بمدينة نصر فى حماية الأمن بعد احتجازهم داخل الملعب عقب إلغاء المران بسبب اقتحام الألتراس ملعب النادى بمدينة نصر.

اترك رد

%d