الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 , 6:35 ص

وفد روسي يعقد ندوة للسلامة والامان بالمطارات المصرية بالقاهرة

 

جانب من الاجتماع مع الوفد الروسى

جانب من الاجتماع مع الوفد الروسى

عقدت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، ندوة الأمن والسلامة برعاية شريف فتحي وزير الطيران المدني، وسفارة روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة زيارة وفد رجال أعمال روسي الجنسية للقاهرة، لعقد جلسات مباحثات وندوات بالطيران المدني عن مجال الأمن والسلامة، في الفترة من من 8 الى 12 أغسطس.

حضر الندوة المهندس إسماعيل أبو العز رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجولة، والمهندس هشام يوسف رئيس شركة و”ستند تكنولجيز”، و”كيريل كارابانوف” بالصندوق الروسي للبنية التحتية ومندوب عن السفير الروسي.

وتناولت الندوة كيفية تحسين السلامة والأمان فى المطارات المصرية بالتعاون مع روسيا، وأكد المهندس إسماعيل أبو العز أن المطارات المصرية قامت بالاستعانة بأحدث أجهزة تأمين الركاب، في مراحل السفر المختلفة، كما تعمل عمل تحديثات كاملة لنظم التأمين، وإنعاء الإجراءات داخل المطارات المصرية.

وأضاف خلال كلمته أنه تم الاستعانة بخبرات مختلفة في مجال التأمين وفحص الركاب، مؤكدًا أن خير دليل، هذه الندوة التي تأتي في إطار تبادل الخبرات بين الجانبين المصري والروسي، وقال أن المطارات المصرية قامت بتقديم ضمانات في إطار خطتها لإعادة السياحة الي طبيعتها بوجه عام والروسية بوجه خاص.

وأكد ممثل الجانب الروسي في كلمته، أن الشركات الروسية لا تدخر جهدًا في تقديم النصائح والخبرات للشركات المصرية، مؤكدًا أن هناك علاقات متميزة تجمع البلدين.

 

اترك رد

%d