الأحد, 6 أكتوبر, 2024 , 7:15 م

الزمالك يسعى للثأر من «صن داونز» في عقر داره بدوري الأبطال

نادي الزمالك – أرشيفية
يدخل نادى الزمالك اختبارا صعبا، اليوم الأربعاء، أمام نظيره صن داونز بطل جنوب أفريقيا في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
يحتل فريق صن داونز صدارة المجموعة الثانية بدوري الأبطال الأفريقى برصيد 6 نقاط بعدما فاز على الزمالك في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حيث فاز بطل جنوب أفريقيا على إنيمبا النيجيري والزمالك، بينما فاز الأبيض على بطل نيجيريا قبل الخسارة أمام صن داونز.
 ويحتاج الزمالك إلى نقطة واحدة ليضمن الصعود إلى المربع الذهبي، بينما يلعب صن داونز على النقاط الثلاثة لضمان الصعود متصدرًا مجموعته.
ودعَّم الزمالك صفوفه بإسلام جمال الذى انتهت إعارته من الإسماعيلى وعلى فتحى، الظهير الأيسر لنادى المقاولون العرب، بعد قيدهما فى القائمة الأفريقية.
كما يدخل الزمالك اللقاء وهو يعاني العديد من الغيابات اهمها محمد إبراهيم للإصابة، ومحمد كوفى الهارب من الفريق بالإضافة إلى محمود عبدالرحيم «جنش» المصاب منذ فترة طويلة بالاضافة الى ايقاف طارق حامد، فيما اطمأن الجهاز الفنى على جاهزية حازم إمام، الظهير الأيمن، وتزايدت فرصة مشاركته في لقاء اليوم بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مؤخرا بشد فى العضلة الخلفية.
ومن المتوقع أن يخوض الفريق بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى، فى حراسة المرمى، وحازم إمام وعلى جبر وأحمد دويدار (إسلام جمال) وحمادة طلبة (على فتحى)، فى الدفاع، وفى الوسط معروف يوسف وأحمد توفيق وإبراهيم عبدالخالق وأيمن حفنى وشيكابالا، ومهاجم وحيد، باسم مرسى.

اترك رد

%d